أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 25th November,2000العدد:10285الطبعةالاولـيالسبت 28 ,شعبان 1421

محليــات

بحضور المحافظ
افتتاح أسبوع الشجرة بعنيزة
* عنيزة فيصل الواصل
بحضور محافظ عنيزة عبدالله بن يحيى السليم أقيم حفل افتتاح أسبوع زراعة الشجرة الرابع والعشرون تحت شعار الشجرة ثروة وجمال وذلك في المتنزه البري جنوب غرب محافظة عنيزة.
وقد بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم ثم القى مدير عام الزراعة والمياه بمحافظة عنيزة المهندس عثمان بن عبدالله أبا الخيل كلمة رحب فيها بالحضور، ثم تحدث عن أهمية الأشجار في شتى المجالات الزراعية منها والصناعية والصحية والاقتصادية على هذا الأسبوع.
وأضاف بأن الموقع الذي يقام فيه هذا الحفل هو ثمرة من ثمار أسابيع الشجرة حيث كان التركيز في الغرس خلال أسابيع الشجرة الماضية داخل المدن والأفنية والمباني، أما الآن فستقوم بغرس أو شتلة في هذا المتنزه البري الذي سيخصص لنزهة العائلات.
بعدها ألقى مدير مركز الأبحاث الزراعية بالقصيم بعنيزة المهندس عبدالعزيز السعود كلمة تحدث فيها عن فكرة انشاء هذه المتنزه البري وان هذه الفكرة كانت تتمحور حول ايجاد متنزه عام لحاجة المحافظة, ثم تحدث عن المرافق التي سيضمها هذا المتنزه الذي يتكون من ست وتسعين استراحة تبعد كل منها عن الأخرى خمسين مترا.
وقد تخلل الحفل بعض الأناشيد التي ألقاها طلاب بعض المدارس, ثم قام محافظ عنيزة بزراعة أول شتلة في هذا المشروع.
وفي ختام الحفل قام الجميع بجولة استطلاعية على حافلات حول المتنزه مستمعين الى شرح مفصل عن هذا المشروع من قبل سعادة مدير عام الزراعة والمياه بعنيزة.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved