أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 25th November,2000العدد:10285الطبعةالاولـيالسبت 28 ,شعبان 1421

محليــات

نيابة عن أمير نجران
ابن سويلم شهد الحفل الختامي للحملة الأمنية
* نجران علي الأحمد الظيريان
نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران شهد وكيل امارة منطقة نجران محمد بن فهد بن سويلم الحفل الختامي للحملة الوطنية للتوعية الأمنية والمرورية الذي أقامته شرطة منطقة نجران تكريما للمساهمين في تلك الحملة التي انطلقت في شهر جمادى الآخرة واستمرت فعالياتها لمدة ثلاثة أشهر.
وقد بدأ الحفل التكريمي بآيات من الذكر الحكيم ثم ألقى مدير شرطة منطقة نجران العميد مشعل بن سالم الحازمي كلمة قال فيها ان تلك الحملة قد حققت اهدافها التوعوية حيث أدت الى انخفاض في الاحصائية الشهرية للحوادث بمعدل 12% وللمصابين حصل انخفاض بمعدل 43% وللوفيات بمعدل 66% وهذه دلالة واضحة على المردود الايجابي الذي ينشده ولاة الأمر لانطلاق هذه الحملة كما دل على مدى تجاوب المواطنين بهذه الحملة.
وقدم شكره لكل من ساهم من ادارات حكومية مدنية وعسكرية وشركات ومؤسسات وما أبدوه من تعاون مع الحملة.
بعد ذلك ألقيت قصيدة من الشعر الفصيح ثم عدد من القصائد النبطية بهذه المناسبة.
ثم قدم طلاب مدرسة الامام الابتدائية أوبريت بهذه المناسبة,, فمحاورة شعرية لشاعرين حول مفهوم الحملة الوطنية والدور الذي يلعبه المواطن مع رجل الأمن للحفاظ على سلامة الجميع.
بعد ذلك قدم وكيل امارة منطقة نجران محمد بن فهد بن سويلم الشهادات التقديرية والدروع لعدد كبير من الادارات الحكومية مدنية وعسكرية والشركات الاهلية والقطاع الخاص والاعلاميين ومنسوبي الأمن العام بشرطة منطقة نجران الذين شاركوا في فعاليات الحملة الوطنية للتوعية الأمنية والمرورية.
وعبر وكيل امارة منطقة نجران بهذه المناسبة عن سعادته بحضور الحفل نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران الذي حرص على متابعة ودعم الحملة منذ انطلاقة فعالياتها.
وقدم شكره لكل القائمين على الحملة بدءاً بالعميد مشعل بن سالم الحازمي مدير شرطة منطقة نجران وانتهاء بزملائه.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved