أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 25th November,2000العدد:10285الطبعةالاولـيالسبت 28 ,شعبان 1421

عزيزتـي الجزيرة

البكران يعقِّب على اليمني
فإن كنت لا تدري فتلك مصيبة,, وإن كنت تدري فالمصيبة أعظم
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الانبياء والمرسلين,, اما بعد:
عزيزتي الجزيرة,.
فقد اطلعت على ما خطته يراعة الاستاذ عبدالرحمن بن راشد اليمني مدير عام كليات البنات بمنطقة الرياض في هذه الصفحة يوم الاربعاء الموافق 19/8/1421ه ردا على ما كتبته في زاوية في ظلال الحسبة بصفحة الرسالة يوم الجمعة 30/7/1421ه استنادا لرسالة وصلتني من إحدى الطالبات بكلية الخدمة الاجتماعية بمدينة الرياض.
وقد تميز رد الاستاذ الفاضل بالحدة والاتهام بالكذب وغيرهما من العبارات التي يستغرب ان تصدر من استاذ فاضل يتبوأ هذا المنصب التربوي,.
وعلى الرغم من هذا الدفاع غير الواقعي الذي قام به الأستاذ الفاضل اليمني فانه يدرك في حقيقة نفسه صدق ما لوحظ على تلك الكليات!! ولكن لا نعلم سرا لظاهر هذا الدفاع!
وعليه واستنادا على المعلومات الموثوقة التي وصلتني عبر الرسائل والشكاوى من داخل كليات الرئاسة العامة لتعليم البنات وحرصاً على تحقيق المصلحة العامة التي تهدف الى تلافي السلبيات والسلوكيات الخاطئة ونبذها من مجتمعنا وخاصة المجتمع التربوي وإيجاد العلاج الناجع لها بعيداً عن الإثارة والمهاترات التي لا طائل منها والتي لا تفيد أحدا فانه سيتم رفع ما توفر لدي من معلومات مدعمة حول هذا الموضوع وبالاتفاق مع سعادة رئيس تحرير صحيفة الجزيرة الأستاذ خالد المالك لصاحب المعالي الرئيس العام لتعليم البنات الدكتور علي المرشد لاتخاذ اللازم حيالها وتلافي القصور الذي يحدث داخل تلك الكليات بدلاً من الاستمرار في تناول هذا الموضوع صحفياً,, والله الهادي الى سواء السبيل.
فهد بن عبدالله البكران

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved