أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 25th November,2000العدد:10285الطبعةالاولـيالسبت 28 ,شعبان 1421

الريـاضيـة

العمدة مهنئاً الهلاليين بالبطولة
تمسكوا ببلاتشي فهو الأفضل,, ومدرب الحسم!!
* * كتب نبيل العبودي:
هنأ قائد الفريق الهلالي السابق عبد الله فودة الشهير بالعمدة جميع الهلاليين ببطولة الأمير فيصل العربية للأندية ابطال الكؤوس.
وقال ان هذه البطولة اكملت عقد البطولات الهلالية التي أكدت زعامة الفرق الأزرق.
وقدم التهنئة على وجه الخصوص لصاحب السمو الملكي الامير هذلول بن عبدالعزيز رئيس هيئة اعضاء الشرف بالنادي وقال ان هذه البطولة تقدم هدية خاصة لسموه على مايقدمه للنادي.
كما قدم العمدة التهنئة لشيخ الرياضيين عبدالرحمن بن سعيد مؤسس النادي, ولجميع اعضاء الشرف بالنادي على وقفتهم الدائمة مع الفريق.
وامتدح العمدة نجوم الهلال وقال انهم ظهروا بمستوى كبير خلال اللقاء استحقوا عليه البطولة والفوز باللقب العربي وقال انهم كانوا الافضل على مدار الشوطين وقدموا مباراة كبيرة واضاعوا العديد من الفرص السهلة امام المرمى إلا انهم استطاعوا العودة الى جو المباريات بعد تعادل الفريقين بهدف لمثله.
واضاف العمدة ليس بغريب ان يحقق ابطال ونجوم الهلال مثل هذه البطولة فقد عودونا دائما على تحقيق الإنجازات والألقاب ولعل تبوأهم للصدارة والزعامة خير دليل على احقيتهم وافضليتهم المطلقة ولم يبخس العمدة النصراويين حقهم في هذا اللقاء وقال انهم شاطروا الهلال المستوى في بعض فترات اللقاء وقدموا مستوى فنيا جيدا إلا ان الهلال كان الافضل والاحق بالفوز ولهذا استحق الكأس والبطولة.
كما امتدح العمدة المدرب الهلالي بلاتشي وقال انه من المدربين الجيدين والمميزين البارزين وطالب الهلاليين بالتمسك بهذا المدرب والذي كان له دور كبير في حسم البطولة لصالحه وتفوقه الواضح في لقاءي نصف النهائي والنهائي حيث استطاع التفوق على المدربين آرثر وطارق محمود وهنا تظهر ميزة المدرب الافضل وصاحب الخبرة والتمرس في البطولات.
ولهذا فإن بلاتشي مدرب كفء وسيعض الهلاليون اصابع الندم فيما لو فرطوا في هذا المدرب المتمكن والرائع خاصة وان الهلال امامه عدد من البطولات الدولية والمحلية المهمة والتي تستوجب تواجد مدب متمكن كما هو بلاتشي.
وشكر الكابتن الهلالي السابق عبدالله الفودة لاعبي الهلال على المستوى الذي قدموه والجهد الذي بذلوه والروح القتالية التي ظهر عليها اداؤهم في لقاءات هذه البطولة فكانت الكأس هديتهم التي قدموها لجماهيرهم الحاشدة والتي وصفها العمدة باللاعب رقم واحد في الفريق والداعم الأساسي للفريق والعامل الرئيسي في كثير من بطولات الزعيم

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved