أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 27th November,2000العدد:10287الطبعةالاولـيالأثنين 1 ,رمضان 1421

محليــات

القبض على 70 متخلفاً نيجيرياً في الطائف
* الطائف عبدالهادي جودالله الربيعي
داهمت قيادة الدورات بجوازات الطائف مساء أمس حي وادي النمل بالطائف بفريق متكامل من الشرطة والهيئة وتم القاء القبض على أكثر من سبعين متخلف من الجنسية النيجيرية التي تقوم بأعمال متعددة داخل المحافظة وتم نقلهم إلى قسم الترحيل بجوازات الطائف بالحلقة.
وتمت المداهمة عند الساعة الثانية صباحا بقيادة الرائد عايض القرشي والملازم ناصر السبيعي وبمتابعة من العميد سعيد احمد الغامدي مدير جوازات الطائف الذي أشار إلى ان هذه المداهمة تأتي ضمن الحملة التفتيشية لجوازات الطائف التي تسعى من خلالها للقبض على المتخلفين لأنظمة الاقامة والعمل.
وحذر الغامدي المواطنين والمقيمين على حد سواء من عدم ايواء المتخلفين او التعامل معهم بأي شكل من الأشكال مؤكدا ان من يفعل عكس ذلك سيطبق بحقه القانون الخاص على ذلك ونأمل من محبي هذا الوطن من ابنائه المحافظين على سلامته ابلاغ الجوازات فورا في حالة الشك او التأكد من وجود مخالفين لأنظمة الاقامة والعمل.
وبخصوص هؤلاء المتخلفين أكد الغامدي ستتخذ الجوازات الإجراءات اللازمة بحقهم وحق من آواهم او ساعدهم ولن تغفل لحظة واحدة أو تتساهل بحق المخالفين.
كما ذكر الملازم ناصر السبيعي ان هناك حملة كبيرة قائمة للحد من مخالفي أنظمة الاقامة والعمل وان هناك أعدادا كبيرة يتم ترحيلها اسبوعيا من قسم الترحيل بجوازات الطائف بمعدل 144 مخالفا كل ثلاثة أيام وانه يتم ترحيلهم إلى بلادهم بعد اتخاذ الاجراءات اللازمة معهم.
وأوضح ان جوازات الطائف تقوم حاليا بخطة أمنية لمداهمة المنازل المشتبه بها والتفتيش المفاجئ وتحذر المواطنين والمقيمين من التساهل او المساعدة لأي مخالف كما تحذر اصحاب الدور والعقار من عدم اسكان المخالفين وايوائهم بطريقة غير مشروعة.
وبيّن انه قبل عدة أيام ألقت قيادة الدوريات بجوازات الطائف القبض على مسكن يأوي اكثر من 30 مخالفا من الجنسية المصرية، كما قبض على ما يقارب على 70 مخالفا من الجنسية اليمنية قبل عدة أيام وأكثر من 90 مخالفا من جنسيات مختلفة كل هذا في إطار الحملة التفتيشية القائمة في المحافظة.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved