أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 28th November,2000العدد:10288الطبعةالاولـيالثلاثاء 2 ,رمضان 1421

الاولــى

هنأ الرئيس ولد الطايع
دعم مالي من الأمير سلطان للمدرسة السعودية في ماليزيا
* * الرياض الجزيرة واس
بعث صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام برقية تهنئة الى فخامة الرئيس معاوية ولد سيد أحمد الطايع رئيس الجمهورية الاسلامية الموريتانية بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لبلاده.
وقد أعرب سمو النائب الثاني عن أخلص التهاني الودية مقرونة بتمنياته الأخوية بالصحة والسعادة لفخامته والتقدم المستمر لشعب موريتانيا الشقيق.
من جهة أخرى قدم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام دعماً مالياً للمدرسة السعودية في ماليزيا قدره 100,000 مائة ألف دولار.
وقد ثمن معالي وزير المعارف الدكتور محمد بن أحمد الرشيد دعم سموه الكريم, واشار إلى أن هذه المبادرة من سموه تؤكد اهتمامه حفظه الله بتعليم ورعاية أبنائه السعوديين الموجودين مع ذويهم الموفدين للعمل في الخارج، وكذلك ابناء الجاليات العربية والاسلامية الذين تحتضنهم الاكاديميات والمدارس السعودية في الخارج.
كما عبر الدكتور إبراهيم بن عبدالعزيز الشدي وكيل وزارة المعارف للشؤون الثقافية عن شكره لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز على هذا الدعم الكريم, واشار إلى أن تبرع سموه سيساعد المدرسة السعودية في كوالالمبور، على توفير عدد من الحافلات لنقل الطلاب وبعض المستلزمات التربوية والتعليمية التي تحتاجها المدرسة.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved