أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 28th November,2000العدد:10288الطبعةالاولـيالثلاثاء 2 ,رمضان 1421

عزيزتـي الجزيرة

لماذا تجاهلتم الأجفر سعادة الوكلاء؟
سعادة رئيس تحرير جريدة الجزيرة وفقه الله:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد:
لقد تابعنا خبر وصول أصحاب السعادة وكلاء الوزارات لمنطقة حائل بكل اهتمام حيث إن مدينتنا مدينة الأجفر التابعة لمحافظة بقعاء من المدن المدرجة ضمن جدول الزيارات باعتبارها أكبر المدن التابعة للمحافظة وهذا ما أكده سعادة محافظ بقعاء، فلما اقترب موعد الزيارة المرتقبة هب أبناؤها لاستقبال الوفد وجلس الجميع ينتظر الساعة التي سيطل فيها الضيوف الكرام وتوالت الساعات تباعاً من السابعة صبيحة يوم الأحد 16/8/1421ه , وحتى الخامسة مساءً عند ماجاء الخبر أن الوفدتجاوز مفرق الأجفر متجهاً لمدينة حائل، عندها دب اليأس وخيم السكون على الحضور وانقلب الفرح والسرور إلى خيبة أمل فالكل كان مستعداً لاستقبالهم ولكن,,,!إننا نتساءل عن سبب هذا التهميش لمدينة الأجفر؟
هل السبب أنه لم يقدم لهذه المدينة ما تستحقه من الخدمات وخاصة البلدية والصحية مما قد يوقع مسؤلي الدوائر الحكومية المرافقين لوكلاء الوزارات في حرج؟
أم أن القرى المجاورة التي تجول بها الوفد والتي لا تتعدى نصف مدينة الأجفر سكاناً ومساحة كانت أحسن مظهراً حيث الزفلتة والإنارة والتشجير؟
فيا هؤلاء إن الوفد لم يأت إلا تلبية لتوجيهات المقام السامي الكريم للاطلاع عن قرب على احتياجات المواطنين وتيسير سبل توفيرها, نحن نود الخير للجميع لكن ليس على حساب مدينتنا, وفي الختام يكفي مدينة الأجفر فخراً واعتزازاً أن مؤسسها الشيخ/ نداء بن نهير, استشهد تحت راية التوحيد في خدمة موحد هذه البلاد الملك عبدالعزيز آل سعود طيب الله ثراه في موقعه أم رضمة المشهورة.
كما يكفيها فخراً واعتزازاً مواقف أهلها المشرفة تجاه ملوكهم ووطنهم منذ تأسيسها عام 1340ه ,؟قامة طولها ثمانون عاماً تنتظر مزيداً من العطاء.
بندر بن عبدالله بن نداء بن نهير
عن أهالي مدينة الاجفر

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved