أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 28th November,2000العدد:10288الطبعةالاولـيالثلاثاء 2 ,رمضان 1421

الريـاضيـة

الرائد يتقدم ويخسر دائماً!
بريدة صالح الضحيان:
استعاد فريق الرائد الكروي عافيته بعض الشيء وأخذ يقدم مستويات ونتائج مقنعة الى حد ما رغم المطالبة بأن تكون النتائج والمستويات ارفع ليكون الحصاد النقطي في سلم الترتيب بالختام وهذا ما ينشده الرائديون.
نتائج الفريق في منافسات دوري الدرجة الاولى بالجولات الاربع الماضية مقبولة وان كانت ستكون افضل لو تعامل معها الفريق الرائدي كما يجب ولم يعط الفريق المنافس له بالمباريات الاربع السابقة فرصة لتعديل النتيجة او التقدم عليه في بعض الاحيان.
ولو نظرنا إلى مباريات الرائد نجد ان الفريق لعب مع الحزم وظل متقدما حتى الوقت المحتسب بدل الضائع من الشوط الثاني ليخرج بالنهاية متعادلا خاسرا مباراة كانت في جيبه وفي الجولة الثانية لعب مع فريق ابها الذي عادل الرائديين في منتصف الحصة الثانية بعد ان تقدموا بالحصة الاولى ولكن قذيفة مودي والمباراة في الرمق الاخير جلب للرائد الفوز الوحيد حتى هذا الوقت.
وامام الفريق المنافس ونده التقليدي التعاون فرط الفريق الرائدي في مباراة كان يمكن حسمها لو كان هناك استغلال للفرص المتاحة بالشكل المطلوب بفعل حالة الاسترخاء التي اصابت الفريق بالحصة الثانية من المباراة وكانت الخسارة بالتعادل بعد تقدم الرائد بهدفين بالشوط الاول مقابل هدف للفريق التعاوني ليكون التعادل هو النتيجة النهائية للمباراة.
واختتم الرائد المباريات التي لعبها بالمسابقة حتى الآن مع فريق الخليج وبعد شوط ناري من الفريق الرائدي تقدم بهدف احمد غانم ليتراجع الفريق بالحصة الثانية ويخسر المباراة بهدفين مفرطا بنقاط اللقاء التي كانت كفيلة بوضع افضل للفريق في سلم الترتيب.
ومما سبق يتأكد ان الرائد يؤدي الشوط الاول بمستوى يفوق مما يقدمه بالحصة الثانية ويكون التراجع هو محصلة لمبارياته السابقة كذلك حارس الفريق له دور في اغلب الاهداف التي ولجت الشباك الرائدية وعدم العطاء بجدية من قبل بعض اللاعبين في فترات الحصة الثانية للنقص في المخزون اللياقي لغيابهم عن فترة الاستعداد الأولى.
فهل يستمر الرائد على هذا المنوال؟ او تكون نتائجه افضل بالاسابيع القادمة.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved