أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 30th November,2000العدد:10290الطبعةالاولـيالخميس 4 ,رمضان 1421

متابعة

قالوا عن المسابقة
وفي ختام الحفل تحدث ل الجزيرة الفائزون في المسابقة معربين عن سعادتهم بالفوز ومثمنين القيمة الثقافية للجائزة, وقد جاءت كلماتهم على النحو التالي:
* عبد الله عدنان آل حمادة قال: تغمرني سعادة بالغة والإمتنان لصحيفة الجزيرة لاهتمامها المقدر بقرائها وقد دخلت عدة مسابقات في السابق ولم أوفق فيها إلا أن الحظ هذه المرة كان على يد الجزيرة فلها كل الشكر والتقدير وهي صحيفة تساير العصر وتجد فيها القراء المتعة والفائدة.
* الجوهرة سعود الحمين قالت: الشكر لله أولاً ثم لجريدة الجزيرة فلقد كانت فرحة الأسرة بالفوز غامرة, والجزيرة هي صحيفتي الأولى وأنا متابعة لها منذ أكثر من 20 عاماً.
* خلف مخمر الفهيقي يقول: شعرت بالسعادة والفرح لأن الجائزة أتت في وقت مناسبة شهر رمضان وعيد رمضان المبارك وقد شاركت في مسابقة الجزيرة عدة مرات ولم يحالفني الحظ إلا في هذه المرة وأنا اعتبر الجزيرة رائدة الصحف فهي متنوعة وتشتمل على كل جوانب المعرفة والثقافة.
* خالد الفهاد قال مبتسماً:
كان لدي إحساس بالفوز ولكن لم أتوقع بأن يكون عن طريق جريدة الجزيرة حيث إنني متابع لعدة صحف ومن ضمنها جريدة الجزيرة, وكان خبر الفوز عن طريق أحد إخوتي الذي زف إليّ الخبر وكان متواجداً بالرياض.
وهذه ليست المرة الأولى التي أشارك فيها خاصة بالجزيرة حيث إنني متابع لها وكنت أشارك بها شهرياً.
* مفرح ناصر الحربي أبدى سعادته بالفوز قائلاً: طبعاً سررت عند إبلاغي بخبر فوزي بهذه المسابقة وجاءني الخبر عن طريق أحد الأصدقاء عندما كنت في نزهة خارج مدينة حفر الباطن والحمد لله على توفيقي.
وهذه لم تكن أول مشاركة لي بل حاولت عدة مرات ولم يحالفني الحظ ولكن الحمد لله حالفني الحظ هذه المرة.
والجزيرة هي جريدتي الأولى وأنا من قرائها الدائمين وأشكر المسؤولين عنها على ما يبذلونه من جهد في سبيل اتحاف القارئ بكل ما هو مفيد وأكرر شكري لهم والحمد لله على التوفيق.
* انيسة منصور آل نمر قالت: لقد شعرت بالسرور حينما ابلغت بخبر الفوز بالمسابقة لأنني سبق لي أن شاركت في بعض الصحف المحلية ولم يحالفني الحظ بالفوز بأي جائزة فسروري كان لأنها أول مرة أفوز بجائزة وكذلك مناسبة شهر رمضان المبارك.
أما عن جريدتي المفضلة الجزيرة فإنها جريدة مميزة ولها حضور طيب في كل المناسبات وأنني اتمني لها التقدم والازدهار في ظل حكومتنا الرشيدة.
* ماجد محمد حامد الغامدي قال إن الفرحة غمرتني عندما تلقيت اتصالاً زف إلي نبأ الفوز من القائمين على أمر المسابقة بعد خروجي من المدرسة ودعوتي للحضور إلى مقر الجزيرة بالرياض للمشاركة في حفل تسليم الجوائز ومما زاد من فرحتي أن هذه هي المرة الأولى التي أفوز فيها بمسابقة وأشكر الجزيرة على تحقيق أمينة من أمنياتي.
فجريدة الجزيرة جريدة مميزة ويستهويني فيها بشكل خاص صفحة الإنترنت والملحق الرياضي وهي غنية بالمواد المفيدة.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved