أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 1st December,2000العدد:10291الطبعةالاولـيالجمعة 5 ,رمضان 1421

الاولــى

اتفاق لتنظيم التعاون في التحقيقات بين الجانبين اليمني والأمريكي
إحالة 6 متهمين في حادثة تفجير كول إلى النيابة العامة
* صنعاء الجزيرة عبدالمنعم الجابري
كشفت آخر نتائج التحقيقات التي تجريها السلطات اليمنية في حادثة تفجير المدمرة الأمريكية كول في ميناء عدن في أكتوبر الماضي عن تورط ستة أشخاص في العملية.
ونقلت جريدة 26 سبتمبر اليمنية الأسبوعية عن مصدر مسؤول قوله ان الأشخاص الستة الذين ثبت ارتباطهم في عملية تفجير كول سيحالون الى النيابة العامة مع ملف القضية في غضون اليومين القادمين.
وأشارت الى ان الأجهزة الأمنية سوف تستمر في اجراءات التحري والمتابعة في اطار هذه القضية بالتنسيق مع النيابة العامة,, وأوضحت ان الجانبين اليمني والأمريكي توصلا الى صيغة اتفاق لتنظيم أشكال التعاون بينهما فيما يتعلق بالتحقيقات في حادثة كول .
هذا وعلمت الجزيرة من مصادر خاصة بأن ثلاثة موظفين في مصلحة الأحوال المدنية بمحافظة لحج شمال عدن هم من ضمن الستة المتهمين الذين تقرر احالتهم الى النيابة العامة التي بدورها ستستكمل اجراءات التحقيق في القضية واعداد الملف في شكله النهائي وتقديمه الى المحكمة.
وكان أحد منفذي عملية التفجير الانتحاري الذي تعرضت له كول قد حصل على بطاقة اثبات الشخصية بطريقة غير مشروعة من مصلحة الأحوال المدنية بلحج والتي أظهرت التحقيقات ان ثلاثة من موظفيها من ضمن المتورطين في عملية التفجير.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved