أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 1st December,2000العدد:10291الطبعةالاولـيالجمعة 5 ,رمضان 1421

أفاق اسلامية

تفطير صائم وبرامج دعوية للمكتب التعاوني برفحاء
* كتبت شيخة القحيز
ينفذ المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في محافظة رفحاء خلال شهر رمضان المبارك مجموعة من المشروعات الخيرية,, تشمل تفطير صائم وبرنامج دعوي لثلاثمائة شخص يومياً بتكلفة 2100 ريال، وكذا تفطير صائم وكتيبات للمسافرين على الطريق الدولي وبتكلفة 350000 ريال، وتقديم هدية رمضان للأهالي عبارة عن كتيب وشريط ومطوية دعوية لأربعة الآف شخص بتكلف 20 الف ريال، إضافة إلى برنامج للدعاة للقيام بالدعوة الإسلامية لغير الناطق بالعربية وقد تم الاتفاق مع ثلاثة من الدعاة براتب قدرة 1300 ريال.
صرح بذلك الشيخ صالح التويجري المشرف على المكتب والقاضي بمحكمة رفحاء.
وأكد الشيخ التويجري أن هناك العديد من الأنشطة الموسمية الأخرى مثل هدية المسافر وهي تقدم للمسافرين عبر الطريق الدولي وخاصة أيام الصيف وقد وزع منها خلال الخمس سنوات 248 ألف كتيب وشريط في العقيدة والأحكام والآداب.
كما أن المكتب يقوم بأنشطة أخرى في مجالات دعوة الجاليات إلى الإسلام عبر قنوات عدة كالمحاضرات والدورات العلمية وزيارة المستشفيات، والمسابقات العلمية، وقد بلغ عدد المسلمين الجدد أكثر من مئة مسلم.
وأهاب فضيلة الشيخ التويجري بالمحسنين وأهل الخير بالمبادرة بما تجود به أنفسهم خلال الشهر الفضيل وذلك على رقم الحساب 2/4797 شركة الراجحي المصرفية فرع رفحاء169 .

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved