أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 1st December,2000العدد:10291الطبعةالاولـيالجمعة 5 ,رمضان 1421

محليــات

الأمير سلمان داعياً أهل الخير والمحسنين
مساعدتكم للمرضى والمحتاجين من زكاة أموالكم عمل تثابون عليه
بلادنا بمواطنيها أنموذج للعمل الخيري لمن يحتاج المساعدة
*الرياض عوض مانع القحطاني
دعا صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض الرئيس الفخري للجنة أصدقاء المرضى أهل الخير إلى تخصيص جزء من زكاة أموالهم وصدقاتهم لدعم برامج لجنة أصدقاء المرضى الخيرية.
وقال سموه ان هذا الدعم وهذه المساعدات تساعد هذه اللجنة في مشروعاتها الخيرية مثل ايجاد مساكن للمرضى ومرافقيهم أثناء مراجعة المؤسسات العلاجية في مدينة الرياض وتأمين الإعاشة والمواصلات لهم طيلة مدة العلاج إضافة إلى تأمين الأجهزة الطبية وتذاكر السفر التي يحتاجها المريض الفقير موضحاً سموه أن هذا الدعم يحل كثيراً من المشاكل الاجتماعية التي لها علاقة بالمريض ومعاناته.
وأثنى سموه على دعم أهل الخير والمحسنين لأعمال هذه اللجنة وغيرها من اللجان الأخرى في بلادنا مشيراً سموه إلى أن هذا التكافل الاجتماعي والتواصل مع المريض أو غير المريض من المحتاجين تتضاعف فيه الحسنات ويبارك الله في أموال وأعمال المساهمين مع هذه الجمعيات أو اللجان وهي جهود يشكرون عليها وأن أبناء هذه البلاد هم أنموذج للعمل الخيري ولمن يحتاج إلى المساعدة.
موضحاً سموه الكريم ان الزكوات التي تصل إلى لجنة أصدقاء المرضى وغيرها من الجمعيات لن تصرف إلا في إطار مصارفها الشرعية المقررة من أجل رعاية المحتاجين من المرضى وإيصال الزكاة لأصحابها والاستفادة من الصدقات في أعمال الخير الجارية في بلادنا.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved