أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 1st December,2000العدد:10291الطبعةالاولـيالجمعة 5 ,رمضان 1421

محليــات

مكتب هيئة الإغاثة بحفر الباطن أقام حفل حصاد الخير
* حفر الباطن سلامة فدعوس الظفيري
نيابة عن محافظ حفر الباطن حمد بن سليمان بن جبرين حضر وكيل المحافظة المساعد مسلط بن عبدالعزيز الزغيبي امس الاول الاربعاء مهرجان حفل حصاد الخير الذي اقامته مكتب هيئة الاغاثة الاسلامية العالمية بحفر الباطن في صالة خزامى لتكريم المتبرعين والراغبين من رجال الاعمال والمواطنين المساهمة بدعم مجهودات مكتب هيئة الاغاثة العالمية بحفر الباطن.
وقد بدىء الحفل بآي من القرآن الكريم ثم القى مدير مكتب هيئة الاغاثة العالمية بحفر الباطن الشيخ محمد بن فهد المريشد كلمة رحب فيها بالحضور وشكرهم على تلبية الدعوة وتحدث عن المرحلة الحرجة التي يعيشها المسلمون اليوم في العالم.
واشار الى ان الهيئة قامت في مواجهة الاخطار والتحديات التي تواجه المسلمين في خلال رعاية المحتاجين كما استعرض انجازات الهيئة في مجال الاعمال الخيرية.
وبعد ذلك القى المدير التنفيذي بمكتب هيئة الاغاثة الاسلامية العالمية الاقليمي بالمنطقة الشرقية د, عبدالحميد بن سليمان المعجل كلمة المشرف العام على مكاتب الهيئة بالمنطقة الشرقية الامير تركي بن فهد بن جلوي آل سعود حيث رحب بالحضور واشاد بجهود المتبرعين.
وبين ان هناك اكثر من نصف مليون شخص يموتون جوعا سنويا و3,1 مليار يعيشون تحت خطر الفقر.
بعد ذلك القى رئيس محكمة حفر الباطن الشرعية الشيخ عبدالله بن حمود الفراج كلمة شكر فيها الهيئة على تنظيم حفل حصاد الخير واثنى على جهود القائمين بالمكتب.
ونوه بجهود الحكومة الرشيدة تجاه اقامة الهيئات الخيرية ودعم نشاطاتها الخيرية المختلفة وايصال الاعانات والتبرعات للمسلمين وحث الشيخ الفراج الجميع على التبرع لهيئة الاغاثة الاسلامية ودعم مجهودات لتحقيق اهدافها.
وفي ختام الحفل قام وكيل محافظة حفر الباطن المساعد مسلط بن عبدالعزيز الزغيبي بتوزيع شهادات الشكر والتقدير على رجال الأعمال والمواطنين المساهمين مع مكتب هيئة الاغاثة العالمية بحفر الباطن وبعد ذلك قدم المدير التنفيذي بالمكتب الاقليمي د, عبدالحميد بن سليمان المعجل هدية تذكارية لوكيل المحافظة المساعد تقديرا لجهود المحافظة.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved