أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 1st December,2000العدد:10291الطبعةالاولـيالجمعة 5 ,رمضان 1421

محليــات

بدءاً من الفصل القادم
دبلومان في السكرتارية والمحاسبة في جامعة الإمام
* * الرياض الجزيرة
تعتزم عمادة المركز الجامعي لخدمة المجتمع والتعليم المستمر في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية اقامة دبلومين لخريجي الثانوية العامة في التحرير والسكرتارية والمحاسبة بدءا من الفصل الثاني القادم من العام الجامعي 1421 1422ه.
صرح بذلك الدكتور علي بن عبدالله الزبن عميد المركز وقال ان هذين الدبلومين يتم تنفيذهما في إطار فتح المجال واتاحة الفرصة أمام خريجي الثانوية العامة الذين لم تتمكن الجامعات من قبولهم وقال ان رجال القطاع الخاص يتواصلون مع المركز للاستفادة من هؤلاء وقد نظم المركز لقاءات مع بعض الشركات والمؤسسات مثل أمين الغرفة التجارية حسين العذل ود, إبراهيم الغفيلي مدير إدارة الموارد في شركة الراجحي.
ودعا الراغبين من الدارسين الالتحاق بأي من هذين الدبلومين إلى تسديد مبلغ 5000 ريال لدبلوم السكرتارية و7000 لدبلوم المحاسبة بعمادة المركز الجامعي لخدمة المجتمع والتعليم المستمر بدءا من 11/10/1421ه ولمزيد من الاستفسار يمكن الاتصال بهاتف رقم 2581020 2581133 .
وقال عميد المركز ان مدة برنامج التحرير والسكرتارية عام دراسي واحد من فصلين دراسيين يمنح بعدها الدارس الدبلوم في التحرير والسكرتارية، أما دبلوم المحاسبة فمدته عام ونصف عام دراسي .

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved