أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 1st December,2000العدد:10291الطبعةالاولـيالجمعة 5 ,رمضان 1421

الريـاضيـة

الويل لمن ينتقل للهلال!!
صالح الهويريني*
لمجرد أنه انتقل للهلال أصبح المدافع الدولي الأهلاوي ساقا عبدالله سليمان في نظرهم ضمن عداد المدافعين المتواضعين الذين لا يستحقون ارتداء شعار ناديهم,, وهذه النظرة بالمناسبة ستكون من نصيب أي لاعب مهما كان حجمه ووزنه الفني ينتقل من فريقه للعب للهلال مثلا هو حال عبدالله سليمان نفسه وحدث من قبله لحارس القرن الآسيوي والمصنف من أفضل حراس المرمى في العالم حاليا محمد الدعيع الذي لم نسمع أن له منافسين ومن هو أفضل منه في نظرهم إلا بعد أن انتقل للهلال.
الذي يثير الاستغراب ويطرح أكثر من علامة استفهام ان الأهلاويين حتى هم قلبوا على عبدالله سليمان وأصبح لا يساوي شيئا في نظرهم بل وباتوا حاليا يرون أنه أهم اسباب ضياع البطولات عن فريقهم الى درجة أن أحدهم ذكر أن عبدالله سليمان باع نتيجة مباراة نهائي كأس المؤسس للهلاليين تمهيدا للانتقال لفريقهم .
ولأن هذا جزاء كل لاعب تسول له نفسه الانتقال للهلال أو التفكير بذلك من لدى هؤلاء فالويل كل الويل له منهم حتى وان دعا الأمر الى أن يضحى بمصلحته جبراً لخواطرهم من أجل أن يظل في نظرهم هو الأبرز والأميز مثلما حدث للاعبين لا يساوون شيئا مقارنة بالدعيع وعبدالله سيلمان ومن قبلهما عبدالله شريدة.
** لم يسبق اطلاقا ان خسر النصر أي مباراة له من أمام الهلال وخرج وقتها علينا مسؤول نصراوي واعترف بصراحة بالفوز الهلالي مما يؤكد أن تقليل بعض النصراويين من قيمة أي فوز هلالي أصبح عادة ولا يمت للواقع ولا للحقيقة بأية صلة.
** في تصريح صحفي لمهاجم النصر الشاب علي يزيد هدد الهلال وتوعده بهزيمة نكراء من بطولة النخبة كما أنه طالب الهلاليين بالتنزه بأجواء مدينة دمشق بل وأكد أن أغلب بطولات الهلال تحققت بمحاباة الحكام,, يا أبوحسين توك صغير على مثل هاالتصاريح أجل لو كنت مثل ماجد عبدالله وش تبي تقول!!.
** هاجموا ناصر الأحمد لأنه منح الهلال ما يستحق وقبله وجهوا سهامهم تجاه محمد البكر لأنه انصف الأزرق.
** هذا اللاعب ,,,, حاط رأسه برأس المدرب ولهذا السبب لا استبعد أن تكون نهايته مؤسفة إذا لم يتدارك أمره ويعود الى صوابه,, فهل فهمت يامن أقصد؟
*مسؤول الشؤون الرياضية بمكتب اليوم بالرياض

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved