أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 1st December,2000العدد:10291الطبعةالاولـيالجمعة 5 ,رمضان 1421

الريـاضيـة

رئيس الطائي
الفيديو يكشف سوء الحجاج وتسببه في تعادلنا مع الحزم!
* حائل فرحان الجارالله
هاجم رئيس نادي الطائي الأستاذ فهد الصادر حكم مباراة فريقه أمام الحزم خالد الحجاج,,! وحمله خروج فريقه متعادلا وهو التعادل الذي يشبه الخسارة,,! كما يقول الصادر في حديثه لالجزيرة ,, وقال في هذا الصدد: لقد سلب الحجاج فوزا صريحا للطائي كان قريبا من متناول لاعبي الطائي بعد أن قدموا مباراة رائعة جدا,, ولكن هذا الحجاج دخل المباراة وهو يبيت النية بكل أسف لهزيمة الطائي وهو ما حدث تماما حينما مارس سلطته بالضغط النفسي على لاعبي الطائي منذ الثواني الأولى للمباراة,, واحتسب هدفا للحزم على الرغم من الاحتكاك الذي تعرض له حارس المرمى الثواب الذي رفض الحكم ايقاف اللعب لعلاجه بل أمر باستمرار المباراة حتى سجل الحزم هدفه على الرغم من أن الحارس ملقى علىالأرض,!!
وأضاف الصادر يقول: وواصل الحجاج ممارسة عنترياته على الطائي وألغى لنا هدفا صريحا لا يمكن لأي حكم أن يلغيه بحجة التسلل,,! وهو الذي ألغاه من تلقاء نفسه دون اشارة من رجل الخط الذي انطلق لمنتصف الملعب لاحتساب الهدف لكن الحجاج أراد أن يسلب الطائي حقوقه المشروعة بالفوز,,!!
ومضى الصادر في تصريحه لالجزيرة يقول: كل هذه الأحداث مرصودة في شريط المباراة التلفزيوني,, ومن أراد التأكد فعليه العودة للشريط ليرى الظلم الذي تعرض له الطائي في تلك المباراة,,!
وحقيقة فلا تزال ثقتنا في الحكم السعودي كبيرة وكبيرة جدا,, ونحترم لجنة الحكام برئاسة الاستاذ محمد المرزوق كثيرا,, ونحن على ثقة تامة بنزاهة الحكم السعودي ولكن شريطة ألا يكون على شاكلة الحجاج هذا,,!!
وأكد الصادر ان ادارة ناديه تطالب بإبعاد الحجاج ومن هم على شاكلته عن مباريات الطائي لأنهم بالفعل أصبحوا خطرا يهدد فريقه,,!
وفي معرض حديثه لالجزيرة أكد الصادر ان الطائي قدم مباراة رائعة وكبيرة جدا,, وأصبح يقدم الصورةالحقيقية لمستوى الطائي الذي عرف عنه بعد الانسجام التام لعناصر الفريق مع بعضهما,, وتمنى الا تؤثر النتيجة الأخيرة أمام الحزم والتصرفات التحكيمية التي صاحبتها على نفسيات اللاعبين وان يسيروا في طريق الصعود بشكل يعيد للطائي مكانه ومكانته.
وعلى الصعيد ذاته قررت ادارة الطائي صرف مكافأة فوز للفريق بعد المباراة الممتازة التي أداها أمام الحزم وكاد يحقق الفوز لولا الحكم الحجاج .

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved