أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 1st December,2000العدد:10291الطبعةالاولـيالجمعة 5 ,رمضان 1421

الريـاضيـة

في سادس جولات الأولى اليوم
التعاون يبحث عن الإطاحة بالمتصدر في بريدة
الشعلة يستضيف الرائد على ذكرى الستة!!
* كتب ناصر الفهيد:
تقام في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الجمعة الجولة السادسة لدوري أندية الدرجة الأولى حيث تقام المباريات الخمس في بريدة والخرج والاحساء والجوف وأبها.
التعاون x الطائي
على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ببريدة يستضيف فريق التعاون ضيقه القادم من حائل فريق الطائي.
اللقاء يعتبر أقوى لقاءات الجولة، فالتعاون في المركز الثالث بتسع نقاط,, والطائي متصدر الدوري بإحدى عشرة نقطة وكلا الفريقين لم يخسر حتى الآن حيث يعتبران الوحيدين اللذين لم يتذوقا طعم الخسارة.
اللقاء فرصة للتعاون للاطاحة بالمتصدر واحتلال مكانه في حالة فوزه وتعادل الشعلة,, فهل يفعلها التعاون أم يرفض الطائي؟!.
الشعلة x الرائد
على ملعبه في الخرج يستضيف فريق الشعلة ضيفه القادم من بريدة فريق الرائد,, الشعلة في المركز الثاني بعشر نقاط,, والرائد في المركز الرابع بثماني نقاط,, على ذكرى لقائهما في كأس الأمير فيصل وهو آخر لقاء جمع الفريقين على هذا الملعب والذي انتهى بستة أهداف نظيفة للشعلة يلتقيان ذكرى أليمة للرائد,, وسعيدة للشعلة,, ستدفع الرائد لرد الاعتبار وتدفع الشعلة لتكرار الفوز والاستمرار في المنافسة على صدارة الدوري,, فهل يثأر الرائد أم يكررها الشعلة؟!.
هجر x الخليج
وفي الاحساء وعلى ملعب مدينة الأمير محمد بن جلوي الرياضية يستضيف فريق هجر ضيفه القادم من سيهات فريق الخليج,, هجر لازال في حالة انعدام وزن وتائه في المسابقة حيث يقبع في المركز التاسع بثلاثة نقاط فقط,, أما الخليج فهو في المركز الخامس بثمان نقاط.
هجر يبحث عن الفوز الأول وايقاف نزيف النقاط المستمر منذ انطلاق الدوري والخليج يبحث عن الاستمرار في حصد النقاط والمنافسة على المقدمة,, فهل يجد هجر العلاج ويوقف النزيف أم يغرق وتزداد جروحه؟!.
العروبة x الفتح
وعلى ملعبه في الجوف يستضيف فريق العروبة ضيفه القادم من الاحساء فريق الفتح,, العروبة في المركز الثامن بأربع نقاط، والفتح في المركز السابع بنفس الرصيد.
الفريقان كلاهما جريح في الجولة السابعة حيث خسرا من فريقي بريدة، التعاون والرائد، فالفتح خسر من التعاون بثلاثة، والعروبة خسر من الرائد بأربعة.
كلا الفريقين يبحثان عن ايقاف النزيف وخصوصا العروبة الذي يلعب على أرضه ويريد ارضاء جماهيره إضافة إلى انه يدخل بمدرب جديد بعد الغاء عقد مدربه الدويري,, فمن يوقف النزيف ويحقق الفوز الثاني؟!.
أبها x الحزم
وفي أبها يستضيف فريق أبها ضيفه القادم من الرس فريق الحزم,, أبها في المركز العاشر والأخير بثلاث نقاط والحزم في المركز السادس بأربع نقاط,, الفارق بين الفريقين نقطة واحدة وهما الفريقان الصاعدان من دوري الدرجة الثانية وهذا هو اللقاء الأول الذي يجمع بينهما في دوري الأولى,, حتى الآن لم يتذوق أي من الفريق طعم الفوز وهذا من الاسباب التي وضعتهما في المؤخرة وخاصة ابها الذي يقبع في المركز الأخير,, فمن يحقق فوزه الأول ويتحرك للأمام؟.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved