أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 7th December,2000العدد:10297الطبعةالاولـيالخميس 11 ,رمضان 1421

الريـاضيـة

مقتطفات هلالية
* هل يكرم النصر كابتن الهلال لأنه أعطاهم الثقة والحماس بهدفه الهدية حيث لم يكونوا في جو المباراة قبل الدقيقة الثامنة من الشوط الثاني!!.
* ملك الهلال الشوط الأول كاملا وبدأ الشوط الثاني بتفوقه حتى الهدف الهدية والنصر بدأ أفضليته من الدقيقة 12 حتى الدقيقة 30 من الشوط الثاني وبقي اللعب متكافئا حتى الدقيقة 40 .
بعدها فرض الهلال سيطرته وخطورته حتى أوقفها بلقولة بضربة جزاء مستحقة وكان الشوط الأول الاضافي يشير إلى ان فوز الهلال مجرد وقت ليس إلا.
* لماذا تجاهل الجميع بطولتي الهلال العربيتين لأبطال الدوري!.
* أخيرا اعترف بعض مشجعي النصر بقدرات عبدالله الشريدة بعد عداوة طويلة بدأت منذ التحاقه بالهلال وهم يكرهونه ولذا لا يمدحونه رغم ان سوء الاخلاق والخشونة لم تحرم حسين عبدالغني من المدح والاعجاب النصراوي.
غضب زميلي النصراوي من عبدالعزيز العودة أثناء تحليله لمباراة النهائي العربي وقال ان العودة لم يكن مثاليا كما كان علي كميخ سألته هل تعتقد ان حديث علي كميخ كان مثاليا؟ أجاب نعم قلت له كلا لقد تلاعب كميخ بالحقيقة وحاول تجاهلها وهي تميز الهلال بوجود ستة من لاعبي المنتخب بينما النصر لاعب واحد وكان التعليل سيئا جدا بأنه قناعات مدربين! انه رسوب في الفكر وضبط النفس والصدق، والعودة لم يجامل في الهلال فقد اعطاه حقه كاملا وقد أظهر تميز الهلال وتفوقه وافضليته وفات عليك ايضا ان علي كميخ لم ينتقد النصر في بداية المباراة قط!.
* مشجعو النصر اقروا بأفضلية الهلال في المباراة وابدوا عدم رضاهم عن مستوى فريقهم ثم يخرج اهلاوي واتفاقي واتحادي ليقولوا ان النصر كان الأفضل وقدم مستوى رائعا!! لا تعليق.
* يا هلاليون الحذر من التفريط في الكاتو وداين فاييه ستكون غلطة كبرى، اللاعبان معروفان من قبل وهدافان كبيران وان كنت اعتقد افضلية فاييه بينما صديقي ذو الميول النصراوية يؤكد باستمرار أفضلية الكاتو ويشعر بالزهو والغرور لأنه كسب الرهان حتى الآن.
ما سبق لا يعني عدم رغبتي في ضم لاعب عالمي ولكن أرى تأخير الفكرة حتى التأهل لبطولة أندية العالم ومانجوت يمكن التفريط به والفرصة الأخيرة له بطولة السوبر الآسيوي.
* دون حياء ودون مقاييس فنية وتاريخية يقولون علي يزيد أفضل مهاجم عفوا فمحليا هو ليس أفضل من المشعل والجابر أفضل منه مهارة وموهبة والجمعان افضل منه تهديفا وبالأرقام ولا اعتقد افضليته على حمزة إدريس هذا محليا!! وعربيا ما له داع,, هل تسمعني ايها المدرب القدير؟!
* ربما يكون من أرقام جينس تسجيل الجمعان ل6 أهداف في عدد قليل من الدقائق شارك بها الهلال ولكن بصورة أقوى هو أفضل هداف عربي,والسلام خير ختام.
فيصل السعيد
بريدة

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved