أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 8th December,2000العدد:10298الطبعةالاولـيالجمعة 12 ,رمضان 1421

الاقتصادية

غرفة مكة تستضيف أمناء الغرف التجارية في مجلس التعاون الخليجي
* مكة المكرمة عبيد الله الحازمي:
يفتتح سعادة الشيخ عادل عبدالله كعكي رئيس الغرفة التجارية الصناعية بمكة المكرمة بعد ظهر يوم الاثنين 15 رمضان 1421ه فعاليات المختبر التدريبي تحت عنوان ادارة التغيير من اجل ادارة فعالة للغرف التجارية الصناعية بدول مجلس التعاون الخليجي والذي يحضره امناء الغرف التجارية السعودية وعدد من امناء الغرف التجارية بدول الخليج وذلك بفندق انتركونتننتال مكة.
ويأتي عقد هذا المختبر انطلاقا من دور الغرف التجارية السعودية البارز في منطقة الخليج والذي يعد احدى الدعائم الاقتصادية التي تقود عملية التطوير في هذه الدول.
كما يأتي عقد المختبر في ضيافة غرفة مكة التي سبق وان نظمت اللقاء الاول للسادة امناء الغرف التجارية دليلا على ريادة غرفة مكة ورؤية القائمين عليها لمستقبل العمل ومتطلبات مرحلة العولمة الاقتصادية وسعيا منهم الى خدمة جميع الغرف التجارية ليس في المملكة فحسب بل وفي دول الخليج عموما.
صرح بذلك الاستاذ ابراهيم فؤاد برديسي مدير مركز مكة المكرمة للتدريب، واضاف ان غرفة مكة قد استقطبت لادارة المختبر احد كبار خبراء الادارة والتطوير الاداري وهو أ,د, محمد محمد ابراهيم رئيس جامعة المنوفية سابقا والخبير الاداري المعروف رئيس مجلس ادارة البيت العربي للتدريب والاستشاريات الادارية اميتراك .
ونوه البرديسي بأن سعادة أمين عام غرفة مكة المكرمة الاستاذ عبدالله عبدالغفور تجار الشاهي قد وجه بتكوين لجان للتنظيم والاشراف على تنفيذ المختبر بالشكل الذي يليق بالحضور والمشاركين من داخل المملكة وخارجها,واضاف البرديسي قائلا ان محتويات المختبر هذا العام تلبي احتياجات السادة امناء الغرفة ومساعديهم.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved