أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 8th December,2000العدد:10298الطبعةالاولـيالجمعة 12 ,رمضان 1421

محليــات

تنفيذاً لتوجيهات خادم الحرمين
إطلاق سراح الدفعة الثانية من سجناء الحق العام بتبوك
* تبوك عبدالرحمن العطوي
تنفيذا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الامين وسمو النائب الثاني حفظهم الله وبمتابعة من صاحب السمو الملكي وزير الداخلية وسمو نائبه ومن صاحب السمو الملكي الامير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز امير منطقة تبوك تم يوم الثلاثاء الماضي اطلاق سراح الدفعة الثانية من سجناء الحق العام المشمولين بالعفو بمنطقة تبوك بعد ان تم استعراض جميع قضايا هؤلاء السجناء من قبل اللجنة المشكلة لانهاء اجراءات اطلاق سراحهم.
و أفاد مدير شرطة منطقة تبوك العميد ناصر بن سعود العرفج انه سبق ان تم اطلاق الدفعة الاولى من سجناء الحق العام منذ بداية شهر رمضان المبارك لشمولهم العفو الذي اكرم به خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الامين وسمو النائب الثاني وسمو وزير الداخلية وسمو نائبه هؤلاء من اجل قضاء هؤلاء المطلق سراحهم شهر رمضان المبارك مع اسرهم في جو من البسمة والفرحة.
وقال ان متابعة صاحب السمو الملكي امير منطقة تبوك المستمرة كانت تحثنا على انهاء اطلاق هؤلاء السجناء في الحق العام منذ صدور المكرمة الكريمة بالاضافة إلى انه جار حالياً انهاء اجراءات سجناء الحق العام بتبوك وبقية محافظات ومراكز المنطقة من قبل اللجنة المشكلة بذلك ويتم اطلاق الدفعة الثالثة حتى يتمكنوا من قضاء بقية الشهر بين اسرهم وذويهم واهلهم.
ودعا الله ان يوفقهم لطريق الخير والصلاح والمساهمة بفعالية في خدمة هذا الوطن ومسيرة التنمية فيه.
وقد رفع سجناء الحق العام المطلق سراحهم الشكر والتقدير لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز ولسمو ولي عهده الامين ولسمو النائب الثاني حفظهم الله على هذه المكرمة الكريمة والتي شملتهم في هذا الشهر المبارك.
كما قدم الجميع الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي وزير الداخلية وسمو نائبه وسمو امير منطقة تبوك وسمو مساعد وزير الداخلية للشؤون الامنية على جهودهم الخيرة في سبيل اطلاق سراحهم وشمولهم بهذه المكرمة السامية في هذا الشهر المبارك.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved