أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 8th December,2000العدد:10298الطبعةالاولـيالجمعة 12 ,رمضان 1421

محليــات

(الجزيرة) عايشت زيارة سمو ولي العهد للمراكز التجارية,, وسجلت آراء المواطنين والمقيمين
العياف : الزيارة عكست التلاحم والمحبة بين القيادة والشعب
متابعة : عبدالرحمن المصيبيح
تمثل اللقاءات المفتوحة مع المواطن التي اجراها صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد و نائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني خلال جولته التي قام بها اول امس الى عدد من المراكز التجارية تمثل سنة حميدة من سنن العلاقات الوطنية والانسانية بين القيادة والمواطنين في بلادنا وهي سنة غرسها الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه والمتمثلة في حب الناس والالتقاء بهم ومعرفة كل ما يدور في خلدهم واستمرت هذه السنة الحميدة حتى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله عهده الميمون الزاهر باتصالاته المباشرة مع المواطنين الذين كان يسافر اليهم ويلتقيهم في مدنهم وقراهم وهجرهم ومواقع اعمالهم وقد كان دائما لهذه اللقاءات الشعبية بين القادة والمواطنين اطيب الاثر والنتائج الايجابية في تلمس احتياجات المواطنين وتوجيه الجهات المعنية بها لتنفيذها.
وفي مساء امس الاول كانت الفرحة والسعادة ترتسم على محيا الجميع وهم يشاهدون سمو ولي العهد حفظه الله يبادلهم التحية ويسأل عن احوالهم ويتقبل مطالبهم انها اروع صور التلاحم والمحبة, الجزيرة حرصت على تسجيل انطباعات عدد من المسؤولين والمواطنين المقيمين.
دعم للمسيرة الاقتصادية
اعتبر معالي امين مدينة الرياض الدكتور عبدالعزيز بن عياف ال مقرن هذه الجولة الكريمة امتدادا لحرصه حفظه الله على زيارة هذه الاماكن والالتقاء بأبنائه المواطنين كما انها دعم للمسيرة الاقتصادية في هذه البلاد, لقد تابع الجميع الزيارة الميمونة لمركز التعمير حيث اطلع سموه على احد المرافق والمعالم الكبيرة في مدينة الرياض انها تعكس العطاء والتلاحم والمحبة في هذا البلد المعطاء.
سعداء بزيارة سموه
كما تحدث الشيخ عبدالرحمن محمد الرقيب مدير عام مركز صحارى بالرياض الذي ابدى سعادة غامرة بزيارة سمو ولي العهد وقال: اننا تعودنا على مثل هذه اللقاءات والزيارات والتلاحم بين القادة والمواطنين, واشكر سموه على هذه الزيارة الكريمة واسأل الله ان يحفظ قائد مسيرتنا خادم الحرمين الشريفين ويلبسه ثوب الصحة والعافية.
ابناء سمو الأمير عبدالله في مركز صحارى
وكان من بين زاروا مركز صحاري الرياض ابناء صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد و نائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني وهم: سعد بن عبدالله بن عبدالعزيز، وسلطان بن عبدالله بن عبدالعزيز، وسحاب بنت عبدالله بن عبدالعزيز كانوا موجودين مع اخوانهم من الاطفال الذين وقفوا في مدخل المركز ويحملون الورود والبسمة ترتسم على وجوههم لهذه الزيارة الكريمة والجولة المفيدة والمهمة.
(الجزيرة) تلتقي بالمواطنين
هذا وخلال جولة سموه على هذه المراكز التجارية التقت الجزيرة بعدد من المواطنين وكذلك المقيمين وتحدثت معهم عن هذه الجولات الكريمة لسمو ولي العهد.
حيث قال المواطن سعيد الدوسري وهو يتواجد برفقة عائلته في مركز صحاري في الحقيقة لاشك اننا سعداء من تكرار مثل هذه الجولات وهذه اللقاءات ونحن شاهدنا الليلة سعادة رؤية الناس كبارا وصغارا ونحن والحمد لله تعودنا واعتدنا على مثل هذه اللقاءات اسال الله ان يحفظ لنا خادم الحرمين الشريفين ويلبسه ثوب الصحة والعافية.
سمة ممتازة
اما المواطن محمد الرشيدي فقال اننا والحمد لله في المملكة اخوة متحابون فيما بيننا المواطن يلتقي بقادة هذه البلاد، ليس هناك حواجز وهذه والحمد لله سمة تمتاز بها المملكة العربية السعودية, وقال المواطن ظافر القحطاني انت شاهدت كما شاهد غيرك هذه الليلة مدى المحبة التي يكنها ابناء هذا الوطن لقادتهم وتواجد سمو الامير عبدالله هذه الليلة كانت جولة وزيارة كريمة تجسدت بها المحبة وقوة التلاحم.
(الجزيرة) تلتقي بالاطفال
كما التقت الجزيرة بمجموعة من الاطفال الذين تواجدوا في هذه المراكز التجارية تحدث في البداية الطفل سعيد عيسى الجوفي انني فرحان بوجود سمو ولي العهد وكما كانت لحظات جميلة ومؤثرة.
وقال الطفل صالح ابراهيم الخميس اشكر سمو سيدي ولي العهد على هذه اللفتة كان امس يقبلنا فردا فردا ويشعرنا بالابوة والمحبة, وقالت الطفلة اريج محمد اشكر الجزيرة على هذا اللقاء لقد كنت انتظر جولة سموه وكانت اتمنى السلام على سموه وقد تحقق لي ذلك انني فرحة وسعيدة بهذه الزيارة.
(الجزيرة) تلتقي بالمقيمين
كما التقت الجزيرة بعدد من الاخوة المقيمين الذين تحدثوا عن جولة سمو ولي العهد في البداية تحدث السيد عيسى ابو حمران من لبنان فقال: في الحقيقة ان مشاهدته لصور التلاحم بين القادة والمواطنين في المملكة شيء يدعو للفخر هنيئا لكم في المملكة بهذا التلاحم والمحبة, وقال السيد البيومي عبده من مصر انها المرة الاولى التي اشاهد فيها هذا التلاحم والمحبة بهذا المستوى الراقي والكبير هنا تتجلى صفات القيادة الحكيمة وهنا تقوى العلاقة لقد كنت انا وزملائي نتابع ونشاهد هذه الجموع الغفيرة الكل يصفق والكل يرحب وسمو ولي العهد بتواضع ومحبة يلوح بيديه الكريمتين انها قوة التلاحم.
من جانبه قال خليل احمد من الاردن: الحقيقة حاجة مشرفة ومسعدة للغاية ان نجد قيادة هذاالوطن تلتقي بأبنائها بهذه البساطة والتواضع الكبيرين انها غاية في المجد, اما السيد آدم محمود من السودان الشقيق فقال: لقد تابعت بنفسي هذه الجولة وهذا التلاحم والتواضع من سمو ولي العهد والمواطنين في المملكة كيف كان سمو ولي العهد يصافح الجميع ويرحب بهم,, ويحرص على معرفة وتلمس احتياجاتهم.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved