أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 8th December,2000العدد:10298الطبعةالاولـيالجمعة 12 ,رمضان 1421

الاخيــرة

غداً,, السبت
بدء فعاليات مسابقة القرآن الكريم بالحرس الوطني
* الرياض الجزيرة:
تنطلق صباح غدٍ السبت 13/9/1421ه فعاليات مسابقة القرآن الكريم الثامنة التي ينظمها الحرس الوطني فعاليات المهرجان الوطني السادس عشر لهذا العام على قاعة الملك فيصل للمحاضرات.
وأكد صاحب السمو الملكي الفريق الركن متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب رئيس اللجنة العليا للمهرجان الوطني على الاهتمام الكبير الذي يوليه صاحب السمو الامير عبدالله بن عبدالعزيز لفعاليات المسابقة كل عام ونشاطاتها ودعم البرامج التي تكفل استمرارها ونموها.
وقال سموه ان موعد المسابقة هذا العام يأتي متوافقاً مع اجواء روحانية مباركة في شهر رمضان المبارك شهر الخير والبر والعطاء, وحث سموه جميع الأبناء المشاركين من الجهات المعنية بالحرص على هذه المناسبة والسعي الى تحقيق أفضل النتائج المرجوة في حفظ كتاب الله تعالى والعمل به.
وقد تم تشكيل عدة لجان للاشراف على المسابقة وضمان نجاحها كما تم تخصيص العديد من الجوائز المادية القيمة للمتفوقين في المسابقة.
وفي الختام دعا سموه الله تعالى ان يوفق جميع القائمين على هذه المسابقة والمشاركين فيها بالتوفيق وان يسدد خطاهم لما فيه مرضاة الله سبحانه وتعالى ثم مصلحة وطننا العزيز بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الامير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني يحفظهما الله .
ويشارك في هذه المسابقة طلاب من الحرس الوطني ووزارة المعارف ووزارة الدفاع والطيران ووزارة الشؤون الإسلامية والاوقاف والدعوة والإرشاد وتستمر لمدة اسبوع.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved