أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 8th December,2000العدد:10298الطبعةالاولـيالجمعة 12 ,رمضان 1421

الريـاضيـة

رئيس الهلال يحذِّر من مغبة الثقة الزائدة ويقول
كأس السوبر تحتاج للجهد والعرق والجماهير
بلاتشي مدرب كبير ولن أرد على هذه التفاهات
* * كتب طارق العبودي:
قال الأمير سعود بن تركي بن فيصل رئيس نادي الهلال مخاطبا لاعبي الفريق الكروي الأول: إن فوزكم في مباراة الذهاب على شيميزو الياباني على أرضه ووسط جماهيره وان كان هو مطلبنا إلا أنه فوز غير مطمئن ولا يعني ضمان الحصول على الكأس فالمباراة القادمة صعبة جدا لأن الفريق الياباني سيلعبها وليس لديه شيء يخسره وسيبحث عن الفوز من أول دقيقة.
واضاف: كلكم شاهدتم الاحتفال الجماهيري والاعلامي عند وصولكم وبحوزتكم نقاط مباراة الذهاب وكأنكم قد أحرزتم البطولة لذلك فإن المطلوب منكم هو أن تعوا أهمية المباراة المقبلة وأن تعتبروها مباراة كؤوس لابد من الفوز فيها.
وطالب سموه الجماهير السعودية عامة والهلالية على وجه الخصوص بالتوجه مساء الاثنين الى استاد الملك فهد الدولي لمؤازرة اللاعبين في مهمتهم التاريخية التي سيضيف الفوز بها انجازا جديدا لكرة الوطن.
ونفى سموه أن يكون لوجود أعضاء الشرف في المطار عند وصول اللاعبين من اليابان دور سلبي وقال: بالعكس فإن ذلك يدفعنا لمضاعفة الجهود من أجل تحقيق الفوز لأن وجود أعضاء الشرف بجانب الفريق دائما له دور كبير ومؤثر وايجابي.
وفيما يتعلق بموضوع المدافع الدولي عبدالله سليمان قال: إن موضوع انضمامه للهلال في طور الحسم وسيشارك معنا في الفترة الاحترافية الثانية في شهر شوال وهو الآن يؤدي تدريباته بكل حماس وجدية.
وعما ذكر عن رصد ميزانية ضخمة لجلب لاعبين محليين وعالميين لدعم الفريق في حالة تأهله لكأس العالم قال سموه: إذا تأهلنا فسيكون لكل حادث حديث والميزانية ستكون من حق نجوم الفريق الحاليين.
وحول تخفيض أسعار تذاكر مباراة الاياب أمام شيميزو قال: حتى هذه اللحظة لم تصدر الأسعار وعموما يجب أن تعرف الجماهير أن النادي مطالب باستضافة 65 شخصا يابانيا بالاضافة الى طاقم الحكام ومن الصعب جدا أن نخفض الأسعار وقيمة التذاكر مساهمة من الجماهير في تخفيف الأعباء المادية المترتبة على هذه الاستضافة.
ورفض سمو رئيس الهلال التعليق على ما يثار هذه الأيام حول مدرب الفريق إيلي بلاتشي وقال: لا أدري ما هو المطلوب من هذا المدرب أكثر مما قدمه ولا أدري هل حصولنا على كأس الصداقة والبطولة العربية والسوبر بإذن الله غير كاف للاقتناع بقدراته؟!
واضاف: هناك من يثير الأقاويل حول بلاتشي للتأثير على معنويات الفريق بأكمله قبل خوضه هذه المباراة الهامة.
وفيما يتعلق بما أثارته احدى الصحف حول رفض لاعبي الهلال لانضمام عبدالله سليمان قال: ما ذكرته هذه الصحيفة كذب وافتراء ونحمد الله أن الجميع شاهد حجم الترحيب من اللاعبين بزميلهم الجديد,, وأنا أرفض الرد على مثل هذه التفاهات.
واختتم سموه حديثه بتأكيده مرة أخرى على أهمية المباراة القادمة وأهمية الحضور الجماهيري.
وقال: إذا لقي لاعبونا الدعم الجماهيري المطلوب فستكون البطولة من نصيبهم بإذن الله تعالى.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved