أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 8th December,2000العدد:10298الطبعةالاولـيالجمعة 12 ,رمضان 1421

الريـاضيـة

قصة نجم
شيخ الرياضيين عبدالرحمن بن سعيد
عراب الهلال ومؤسس الرياضة في الوسطى ينافس النجوم في شعبيتهم بل يتفوق عليهم باستمرار نجوميته
هو رجل كل الأوقات وكل المناسبات ومرجع الهلاليين
* * إعداد : سعود عبدالعزيز
صفحة أسبوعية تتحدث عن النجوم,, انجازاتهم,, تاريخهم ,,وأشياء أخرى
قدم المجال الرياضي المحلي عددا من الشخصيات الرياضية المرموقة التي ساهمت في تطور الحركة الرياضية وازدهارها، ويأتي الرياضي الكبير الشيخ عبدالرحمن بن سعيد مؤسس نادي الهلال واحدا من أبرزها فخدماته واسهاماته معروفة من خلال ترؤسه لأكثر من ناد وتأسيسه لنادي الهلال الذي بات قريبا من الوصول إلى بطولة أندية العالم الثانية وهي اكبر هدية يمكن لنجوم الهلال تقديمها لرمزهم الكبير الأستاذ عبدالرحمن بن سعيد.
وفي هذا الأسبوع سنتحدث عن ابي مساعد الرجل الذي نال من الشهرة الشيء الكثير من خلال اعماله مع نجوم الهلال السابقة والحالية ونجوم اندية اخرى.
أبو مساعد تاريخ كبير
وموسوعة رياضية
التاريخ الرياضي المحلي يشهد ان الاستاذ عبد الرحمن بن سعيد واحد من أبرز الشخصيات الرياضية التي عملت فيه فقد ترأس ابو مساعد اكثر من ناد واسس اكثر من فريق ويكفي الشيخ الكبير ان أسس وبنى نادي الهلال الذي يحتل الآن مكانة مرموقة بين كافة الأندية العربية والآسيوية وقريبا سيكون ضمن اندية العالم التي ستخوض مونديال الأندية الثانية وابو مساعد مؤرخ من الدرجة الأولى وموسوعة رياضية واسعة الأفق فهو لم يكتف بإدارة الأندية التي عمل في إدارتها كالأهلي والهلال والشباب بل كان يوثق جميع المعلومات صغيرها وكبيرها.
الشيخ الكبير والنظرة الثاقبة
يتمتع مؤسس نادي الهلال الشيخ عبدالرحمن بن سعيد بقدرته الكبيرة ونظرته الثاقبة في الحكم على موهبة اللاعب وهذه النظرة جاءت من خلال الخبرة العريضة التي يتمتع بها ابو مساعد الذي نجح فيها في جلب عدد من اللاعبين الموهوبين الذين قادوا الهلال لتحقيق عدد من الإنجازات الكروية ويكفي ان نذكر ان قيد النجم الدولي والهداف المعروف سامي الجابر في نادي الهلال جاء عن طريق المؤسس الكبير عبد الرحمن بن سعيد والقائد صالح النعيمة والموهوب يوسف الثنيان وغيرهم من النجوم الكبار.
تواضع أبي مساعد جلب له الحب الكبير
يتمتع شيخ الرياضيين الأستاذ عبدالرحمن بن سعيد بتواضع جم وصدق في التعامل هذه الصفات الحميدة اجبرت الجميع على محبته والتقرب منه والتوصل معه ومثل هذه الصفات الرائعة والجميلة تجبر الجميع على احترام صاحبها فكيف إذا كانت من شخصية مرموقة ومعروفة ومحبوبة كبعد الرحمن بن سعيد.
تكريم المؤسس
الهلاليون على مختلف مشاربهم رجال اوفياء ودائما ما يسارعون في تكريم المؤسس عبد الرحمن بن سعيد عند تحقيق الإنجازات ويوم الاثنين القادم يخوض الهلال أهم مباراة له عبر تاريخه فعلى ضوء نتيجتها سيتحدد مصيرهم في كأس العالم القادمة ولهذا فإن عناصر الفريق الأزرق مطالبون بتحقيق نتيجة ايجابية والصعود لكأس العالم للأندية لأن هذا هو أكبر هدية يقدمها نجوم الهلال للمؤسس عبد الرحمن بن سعيد وأجمل تكريم للشيخ.
حكيم الهلال
يتفق الهلاليون ان للمؤسس عبد الرحمن بن سعيد الكثير من المواقف الايجابية وتظهر دائما في الأزمات وكثيرا ما عالج ابو مساعد بحكمته وهدوئه وقدرته الكبيرة والرائعة المشاكل فهو مؤسس الهلال وحكيمه الدائم.
الهلاليون يبادلون المؤسس الوفاء بالوفاء
يشعر الهلاليون كافة بارتباط كامل ووثيق يجمعهم بمؤسسهم الكبير عبد الرحمن بن سعيد فعند تحقيق الإنجاز يسارع كافة محبي الأزرق من إدارة وجهاز فني ولاعبين وجماهير الى التوجه والاتصال بالمؤسس الكبير عبدالرحمن بن سعيد وتهنئته بالإنجاز الذي تحقق وهذا قمة الوفاء والعرفان لهذا الرجل الكبير والرياضي العريق.
شعبية جارفة رغم ابتعاده
عن المناصب الرسمية
منذ ان ترك المناصب الرسمية منذ زمن طويل ظل الشيخ الكبير والرياضي العريق الأستاذ عبد الرحمن بن سعيد محتفظا بشعبيته الجماهيرية العريضة التي اكتسبها من خلال عمله الإداري في أندية كثيرة في المنطقة وخارجها فأبو مساعد دائما شعبيته في ازدياد وهو يستحق ذلك من دون شك فما قدمه للرياضة السعودية نفتخر ونفاخر به على جميع الأصعدة.
المؤسس رجل مواقف مشهودة
أكثر ما يميز المؤسس الكبير والرياضي العريق الشيخ عبد الرحمن بن سعيد انه رجل مواقف مشهودة ومعروفة يعلمها القاصي والداني ,.
فهو دائما يقف مع نجوم الهلال صغيرهم وكبيرهم ويحثهم على المحافظة على مستواهم والرفع منه والابتعاد عن كل ما يضرهم ويدعمهم بالمال ويذلل العقبات التي تواجههم لاكمال مسيرتهم ومشوارهم الرياضي وهذا ما جعل اسمه يتردد منذ زمن بعيد.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved