أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 8th December,2000العدد:10298الطبعةالاولـيالجمعة 12 ,رمضان 1421

الريـاضيـة

اليوم,, في دوري الطائرة بنظامه الجديد
التنافس والإثارة بين الأهلي والاتحاد والتعاون والهداية بطموح البقاء
* كتب محمد الحناكي
تقام مساء اليوم 8 لقاءات ضمن لقاءات الدوري الممتاز ودوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة وستغير نتائج هذه المباريات سلم الترتيب العام للفرق سواء للدوري الممتاز أو دوري الدرجة الأولى خاصة ان الاثارة والندية قد طغت هذا الموسم على جميع مباريات الدوري بعد اعتماد مجلس ادارة الاتحاد الطريقة الجديدة لتنفيذ الدوري وتقسيمه لمجموعتين أ، ب,ويأتي لقاء الأهلي والاتحاد والتعاون والخويلدية كأهم اللقاءات التي ستؤهل الى دوري الأربعة أو الصراع على الهبوط وهي على النحو التالي:
النصر x الصفا
يقام اللقاء على صالة رعاية الشباب بالدرعية في العاشرة مساء في لقاء متكافئ ومصيري للفريقين حيث الخاسر سيصارع من أجل البقاء,, يقود اللقاء الدولي عبدالله العباس حكما أول والدولي علي البيشي حكماً ثانياً والدولي أحمد الضويحي مسجلا في حين يراقبها فنيا مقرر اللجنة الرئيسية الحكم الدولي جوفان الجوفان.
الهدايةx الهلال
يلتقي الفريقان على صالة رعاية الشباب بالدمام في العاشرة مساء في لقاء الطرف الواحد,, يقود اللقاء محمد المرهون حكما أول وعادل البطاط حكما ثانياً والدولي صديق جمال الليل مسجلا.
الأهلي x الاتحاد
لقاء التنافس التقليدي ولقاء ذو طابع خاص بالاضافة الى انه سوف يحدد بقاء الاتحاد في المجموعة أ في حالة فوزه وهبوطه في حالة الخسارة,, يقود اللقاء مشعل الخضري حكما أول وأحمد العمري حكما ثانيا واحمد الغامدي مسجلا.
التعاون x الخويلدية
لقاء التنافس والقوة والاثارة خاصة بعد أن كسب التعاون نظيره هجر الثلاثاء الماضي ورفع رصيده الى أربع نقاط ولقاء اليوم سوف يحدد منافسه التعاون أو الخويلدية في البقاء أو المصارعة على الهبوط,, اللقاء يقام على صالة الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بالقصيم في العاشرة مساء,, يقود اللقاء الحكم الدولي عبدالله الرشيد حكما أول والحكم الدولي محمد الحناكي حكماً ثانياً وعبدالله الجلعود مسجلا في حين يراقبها فنيا رئيس لجنة الحكام الرئيسية الحكم العالمي عبدالله الخليفي,أما مباريات دوري الدرجة الأولى فهي كما يلي:
الدرعية x الابتسام
يلتقي الفريقان على صالة رعاية نادي الرياض,, يقود اللقاء عبدالرحمن الأحمري حكما أول وابراهيم العاصم حكما ثانيا والدولي عبدالعزيز السبهان مسجلا.
الشروق x الأخدود
يلتقي الفريقان على صالة الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء,, يقود اللقاء صالح المنصور حكما أول وسعد الفرحان حكما ثانيا ويعقوب السبت مسجلا.
المحيطx الطرف
يقام اللقاء على صالة الأمير نايف بن عبدالعزيز بالقطيف,, يقود اللقاء الدولي كامل الزاهر حكما أول وسامي العرادي حكما ثانيا والاجاجي مسجلا.
الشرق x الترجي
يلتقي الفريقان على صالة نادي الشعلة بالخرج في العاشرة مساء,, يقود اللقاء الجعيدي حكما أول والدولي محمد الكثيري حكما ثانيا وعبدالعزيز الفرناس مسجلا.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved