أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 8th December,2000العدد:10298الطبعةالاولـيالجمعة 12 ,رمضان 1421

الريـاضيـة

استعداداً لتصفيات المونديال
الإمارات وكازاخستان ودياً الاثنين
* دبي أ,ف,ب
يلتقي منتخبا الامارات وكازاخستان لكرة القدم في مباراة دولية ودية الاثنين المقبل على استاد آل نهيان في نادي الوحدة في اطار استعداداتهما للتصفيات الآسيوية المؤهلة الى نهائيات كأس العالم عام 2002 في كوريا الجنوبية واليابان معا.
وأعلن مدرب منتخب الامارات الفرنسي هنري ميشال أسماء 18 لاعبا لخوض المباراة تضمنت بعض الوجوه الجديدة التي برزت في الدوري المحلي في الاسابيع الأخيرة أمثال محمد عيسى من النصر والحارس زكريا احمد من العين.
واللاعبون ال18 هم: جمعة راشد وابراهيم علي الشباب وزكريا احمد وفهد علي وحميد فاخر وسبيت خاطر العين ، وفهد مسعود وعبدالسلام جمعة وعبدالرحيم جمعة وحيدر الوعلي وياسر سالم وعادل مطر الوحدة ومحمد ربيع ومحمد ابراهيم وكاظم علي وعلي عيسى النصر وسعيد الكأس الشارقة وجليل عبدالرحمن الشعب .
ويتدرب منتخب الامارات السبت والأحد المقبلين استعدادا للمباراة نظرا لارتباط اللاعبين بالدوري الذي وصل الى مرحلته التاسعة، فيما يبدأ المنتخب الكازاخستاني، الذي وصل الى الامارات أمس الخميس تدريباته اليوم في مدينة زايد الرياضية.
وتلعب الامارات في التصفيات الآسيوية ضمن المجموعة الثامنة الى جانب اليمن والهند وبروناوي، وتقام منافساتها بطريقة الذهاب والاياب بين 7 نيسان/ ابريل و20 أيار/مايو المقبلين.
من جهتها، وقعت كازاخستان في المجموعة السادسة التي تضم أيضا العراق وماكاو ونيبال وتبدأ منافساتها في 25 آذار/مارس المقبل.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved