أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 9th December,2000العدد:10299الطبعةالاولـيالسبت 13 ,رمضان 1421

الريـاضيـة

اليوم في الجولة الثامنة
المتصدر يواجه الحزم في الرس
التعاون المنطلق يبحث عن نقاط الخليج
* كتب ناصر الفهيد:
تقام مساء اليوم السبت مباريات الجولة الثامنة وقبل الأخيرة من الدور الأول لدوري أندية الدرجة الأولى لكرة القدم حيث تقام المباريات الخمس في الرس وبريدة وحائل والاحساء والجوف.
الحزم x الشعلة
على ملعبه في الرس يستضيف فريق الحزم ضيفه القادم من الخرج فريق الشعلة,, الحزم في المركز السابع بسبع نقاط والشعلة في صدارة الفرق بأربع عشرة نقطة,كلا الفريقين فازا في الجولة السابقة خارج ارضهما فالحزم أطاح بالخليج في سيهات والشعلة أطاح بهجر في الاحساء,, إذاً الفريقان يدخلان بنشوة الفوز,, الشعلة يبحث عن الاستمرار بالصدارة والحزم يريد تحقيق انتصاره الثاني واللحاق بفرق الصدارة فمن يفوز؟!.
التعاون x الخليج
وعلى ملعب مدينة الأمير عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ببريدة يستضيف فريق التعاون ضيفه القادم من سيهات فريق الخليج,.
التعاون في المركز الثاني بثلاث عشرة نقطة والخليج في المركز الخامس بتسع نقاط,, التعاون فاز في الجولة السابقة على ابها في عسير وحقق ثلاث نقاط هامة والخليج خسر على ارضه وبين جماهيره من الحزم.
التعاون يتقدم بخطى حثيثة نحو الصدارة بتحقيق النقاط من انتصاراته القوية ويريد اليوم الفوز لخطف الصدارة في حال تعثر الشعلة بالتعادل والخليج يريد تعويض خسارته من الحزم والعودة للانتصارات فمن يحقق الفوز؟!.
الطائي x الفتح
وفي حائل يستضيف فريق الطائي ضيفه القادم من الاحساء فريق الفتح,, الطائي في المركز الثالث بثلاث عشرة نقطة والفتح في المركز الأخير بأربع نقاط.
الطائي تعثر في الجولة السابقة بالتعادل وفقد على إثر ذلك صدارته للفرق والفتح تلقى خسارته الخامسة واستمر في قاع الترتيب,, الطائي يريد اليوم ان يأخذ نصيبه من نقاط الفتح والعودة للصدارة التي لا تبتعد عنه سوى بفارق نقطة واحدة فقط,, والفتح يريد ان يضع حدا لهزائمه المستمرة التي ادخلته الخطر مع نهاية الدور الأول,, فهل يعوض الطائي اخفاق الجولة السابقة ويعود للانتصارات أم يفيق الفتح من غيبوبته ويضع حدا للهزائم؟!.
هجر x الرائد
وفي الاحساء يستضيف فريق هجر ضيفه القادم من بريدة فريق الرائد,, هجر في المركز التاسع بأربع نقاط والرائد في المركز الرابع باثنتي عشرة نقطة,, هجر خسر في الجولة السابقة على أرضه من الشعلة والرائد فاز على الفتح بثلاثة أهداف لهدفين,, هجر مازال تائها ويخسر النقاط المتوالية وغير قادر على تحقيق أي فوز حيث يعتبر الفريق الوحيد الذي لم يتذوق طعم الفوز ويريد اليوم ان يحقق أول فوز وان يرضي جماهيره القلقة جدا على فريقها، أما الرائد فهو منطلق بقوة وبدأ مستواه في التحسن بعد الغاء عقد مدربه ويبحث اليوم عن النقاط الثلاث والاستمرار في المنافسة,, فهل يتذوق هجر طعم الفوز,, أم يلحق به الرائد الخسارة الرابعة؟!.
العروبة x أبها
وعلى ملعبه في الجوف يستضيف فريق العروبة ضيفه القادم من الجنوب فريق أبها,, العروبة في المركز السادس بثماني نقاط، وأبها في المركز الثامن بست نقاط, العروبة بعد الغاء عقد مدربه تحسن مستواه واستطاع ان يحقق في مباراتين اربع نقاط ثمينة كان من المفترض ان تكون ست نقاط لولا ان الطائي لحق بالتعادل في الجولة السابقة في الوقت بدل الضائع والعروبة اليوم بلا شك يريد الاستفادة من أرضه وجمهوره بتحقيق الانتصار الثالث والاقتراب من فريق الصدارة,, أما أبها فقد خسر في الجولة السابقة على أرضه وبين جماهيره من التعاون ويحضر اليوم إلى الجوف ويأمل تعويض الخسارة والعودة بالنقاط بأمل تعويض الخسارة والعودة بالنقاط الثلاث التي تبعده عن فرق المؤخرة,, فهل يواصل العروبة انتفاضته أم يرفض أبها ويعود لعسير بالنقاط؟!.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved