أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 13th December,2000العدد:10303الطبعةالاولـيالاربعاء 17 ,رمضان 1421

الاقتصادية

في مركز الفيصلية
ملصقات من أجل العمل الخيري
احتفاء بشهر رمضان الكريم، يقوم مركز الفيصلية بتنظيم حملة ملصقات السيارات ، وهي مسابقة ذات طابع خاص لاتقتصر فائدتها علىالمتسابقين من المتسوقين، وإنماء تتضمن أيضاًبعض جوانب العمل الخيري، ففي كل يوم، اعتباراً من الحادي والعشرين من رمضان حتى نهايته، وكذا في ثاني أيام العيد وثالثها، يقوم الجوالة بالبحث في المنطقة المحيطة بمجمع الفيصلية عن السيارات الحاملة لملصق: فن التسوق ,, في قلب الرياض - الذي تتخذه أسواق الفيصلية شعاراً لها - وتسجيل أرقام لوحاتها، ثم يجري سحب يومي على تلك الأرقام لاختيار الفائزين, وتبلغ قيمة كل جائزة ألف ريال خلال شهر رمضان وخمسة آلاف ريال خلال يومي العيد، وفي المقابل يدفع مركز الفيصلية للتسوق ألف ريال أخرى لأي جهة خيرية يحددها الفائز.
عن هذه المناسبة، يقول لو آرمسترونج - المدير العام لأسواق مجمع الفيصلية: نود عمل شيء يفيد المجتمع، ويعكس أجواء شهر رمضان الذي تكثر فيه أعمال البر، كما يعكس في الوقت نفسه طبيعية العمل الإنساني الذي تطلع به مؤسسة الملك فيصل الخيرية - مالكة مجمع الفيصلية .
يمكن الحصول علىالملصقات من العاملين في المحلات التجارية في مجمع الفيصلية، ومن موظفي المجمع، وسيتم إعلان أسماء الفائزين في موقع جهاز الصرف الآلي في الطابق الأرضي, كما سيتم تسليم الشيكات للفائزين في احتفال خاص يقام في مركز الفيصلية للتسوق بعد عيد الفطر المبارك.
وفي إطار الاحتفالات بشهر رمضان، يجري أيضاًفي الدور الأرضي عرض مجسم طوله 7 أمتار لبرج الفيصلية الرائع, ويقول آرمسترونج: إن المجسم يجذب كثيراً من الناس، وربما جاء بعضهم بدافع الفضول .
لقد تم تزيين مركز الفيصلية للسوق بالأضواء من الداخل والخارج كما وضعت لوحات خاصة للتهنئة بشهر رمضان في بهوه الرئيس وبجوار متاجر آدامز في الطابق العلوي.
ستكون ساعات العمل خلال شهر رمضان من الساعة الواحدة والنصف إلى الرابعة مساء، ومن الثامنة والنصف مساء إلى الثانية صباحاً وسوف يغلق مركز التسوق أبوابه أول أيام العيد، ويفتح من الرابعة إلى الحادية عشرة مساء ثاني وثالث أيام العيد، أما ساحة المطاعم، فسوف تظل مفتوحة يومياً من الرابعة مساء إلى الثالثة صباحاً،

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved