أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 13th December,2000العدد:10303الطبعةالاولـيالاربعاء 17 ,رمضان 1421

محليــات

الأمير سعود بن عبدالمحسن يترأس اجتماع اللجنة التأسيسية لمركز الأطفال المعاقين بحائل
*حائل ناصر السعدون
برئاسة صاحب السمو الملكي الامير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة حائل سيعقد اجتماع اللجنة التأسيسية لمشروع مركز الرعاية وتأهيل الأطفال المعاقين بمنطقة حائل وذلك يوم الأربعاء وبحضور أعضاء اللجنة المكلفة بدراسة المشروع .
أوضح ذلك مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة حائل الدكتور عبدالقادر بن أحمد الطيب أمين عام اللجنة التأسيسية للمشروع وقال أن تطلعات سمو أمير منطقة حائل ,, حفظه الله كبيرة حيال السرعة الممكنة في الشروع والبدء بوضع الدراسة الكاملة لإنشاء مركز متخصص بالمنطقة يعني بالوقاية والرعاية والتأهيل للأطفال ا لمعاقين في المجالات الطبية والتربوية والتشخيصية والاجتماعية والنفسية تحقيقاً وخدمة لأهالي المنطقة .
هذا وسيتم في الاجتماع طرح عدد من المحاور المشتملة على الخطوات العملية لاقامة المركز اضافة لمتطلبات المشروع الأساسية والتي سيتم من خلالها استضافة المعاقين وتقديم الخدمات اللازمة لهم باذن الله .
وأشار الدكتور الطيب الى حرص وجهود صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن أمير منطقة حائل حيال انشاء المركز والذي سيضيف لبنة أخرى من الجهود الخيرة لسموه والرامية لخدمة المعاقين في منطقة حائل .
وفي ختام حديثه تمنى الدكتور الطيب أن يوفق القائمون على تنفيذ وتحقيق هذا المشروع والمتعاونون معهم مستقبلاً لتقديم رسالته الانسانية الهامة لما فيه الخير للمعوقين والمجتمع عموماً ,

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved