أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 13th December,2000العدد:10303الطبعةالاولـيالاربعاء 17 ,رمضان 1421

محليــات

زادت طاقتها الاستيعابية
شركة الاتصالات تستعد لاستقبال المعتمرين والزوار
* مكة المكرمة أحمد الحربي
استعدت شركة الاتصالات السعودية بالعاصمة المقدسة لاستقبال معتمري وزوار بيت الله الحرام خلال شهر رمضان المبارك، فقدت جندت كافة إمكانياتها في سبيل تقديم أفضل خدمات الاتصالات وذلك بوضع خطة العمل والأساليب اللازمة لراحة ضيوف الرحمن حيث يشارك في تنفيذ هذه الخطة فئة مدربة من الكوادر السعودية النشطة.
وليؤدي مشتركو الاتصالات السعودية اتصالاتهم بيسر وسهولة من خلال الهواتف الثابتة والجوال والهواتف العمومية وكبائن الاتصالات الدولية، فقد تم رفع كفاءة المقاسم وتجهيز مقاسم العبور وزيادة عدد دوائرها وذلك لاستيعاب كثافة الحركة الهاتفية.
أوضح ذلك مدير اتصالات العاصمة المقدسة المهندس سمير بن محمد نحاس من خلال حديثه عن استعدادات اتصالات العاصمة المقدسة حيث أفاد أنه تم تجهيز 3 مقاسم للعبور و (42) محطة بث هاتف جوال حول الحرم المكي الشريف, و(36) محطة بث هاتف جوال في مداخل مكة المكرمة, و (117) محطة بث هاتف جوال في داخل مكة المكرمة.
مما سيكون له الأثر الكبير إن شاء الله في تحسين الاتصالات، كما يتم تقديم خدمات الاتصال الدولي والداخلي عن طريق الهواتف العمومية والتي وزعت بشكل مدروس على النحو التالي:
(223) هاتف عمومي حول منطقة الحرم المكي الشريف, و (126) هاتف عمومي بمداخل مكة المكرمة, و (721) هاتف عمومي داخل مكة المكرمة.
أما فيما يخص كبائن المكالمات الدولية الخاصة فقد بلغت ما يقارب (200) كبينة اتصال موزعة في أرجاء العاصمة المقدسة.
وللخدمات البرقية ميزتها في التواصل، فلذا قامت اتصالات العاصمة المقدسة بتشغيل مكاتبها بكامل طاقتها من خلال المكتب الرئيسي بالغزة ومكتب المروة ومكتب الجموم.
ولراحة مشتركي شركة الاتصالات السعودية عامة من مواطنين ومقيمين وزوار بيت الله الحرام فإنه سيتم استقبال الطلبات الهاتفية من خلال مكاتب الاشتراكات الموزعة في أرجاء العاصمة المقدسة.
مكتب اشتراكات الغزة.
مكتب اشتراكات العزيزية.
مكتب اشتراكات الستين.
مكتب اشتراكات المنصور.
مكتب اشتراكات الحرم بشركة مكة للإنشاء والتعمير.
وكل هذه المكاتب حول المسجد الحرام بالإضافة إلى:
مكتب اشتراك العمرة.
مكتب اشتراكات الجموم.
مكتب اشتراكات الشرائع.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved