أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 13th December,2000العدد:10303الطبعةالاولـيالاربعاء 17 ,رمضان 1421

محليــات

تستضيفه الغرفة التجارية في محرم
لقاء التعليم الأهلي السادس يعقد في رحاب مكة
* مكة المكرمة أحمد الحربي
تنظم إدارة التعليم بالعاصمة المقدسة اللقاء السادس للتعليم الأهلي على مستوى المملكة والذي سيعقد يومي 24/25 من شهر محرم القادم بقاعة التضامن الإسلامي بفندق انتركونتيننتال بمكة المكرمة.
وتشارك الغرفة التجارية الصناعية بمكة المكرمة في هذا اللقاء فهي تعتبر المستضيف لهذا اللقاء والراعي له وأكد مراد عبده مراد رئيس اللجنة المالية وهي إحدى اللجان المنظمة للقاء ورئيس التعليم الأهلي بالغرفة التجارية الصناعية بمكة المكرمة أن الغرفة سعيدة باستضافتها لهذا اللقاء وقد قامت العام الماضي بتوجيه الدعوة لمعالي وزير المعارف لعقد اللقاء الذي سيجمعه مع ملاك المدارس الأهلية في رحاب مكة المكرمة وذلك تحت رعاية وفي ضيافة كاملة من الغرفة التجارية ونحن سعيدون بهذا اللقاء وبهذه الاستضافة ومستعدون لها تماماً وتنفيذ كل ما يتطلبه اللقاء من فعاليات وبرامج.
جاء هذا أثناء انعقاد الاجتماع الثالث للجان المنظمة للقاء السادس للتعليم الأهلي والمنعقد بمكتب الأستاذ منصور بن محمد نور أبو منصور مساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية ورئيس اللجان المنظمة للقاء.
وفي هذا الاجتماع تم طرح ميزانية تفصيلية بكل لجنة مع توصيف مالي لكل فعالية, وقد تم احتساب ميزانية تقديرية للقاء وفي هذا الخصوص أكد الأستاذ مراد عبده مراد رئيس اللجنة المالية أن الغرفة ملتزمة باستضافتها وبالميزانيات المترتبة التي تم تقديرها وسيتم اعتماد هذه المبالغ مع آلية الصرف لها, من جانبه أكد الأستاذ منصور ابو منصور بأننا نقدر هذه الاستضافة من الغرفة التجارية بمكة المكرمة وليس بغريب على الغرفة هذا الصرح الشامخ الذي يسعد بتلبية العديد من المناشط التي تخدم المجتمع التربوي والمكي بمختلف شرائحه بصفة عامة.
واضاف منصور ان هذه الميزانية التي ستعتمدها الغرفة نتوقع أن تفي بمتطلبات اللقاء بما يكفل إخراجه في المستوى الذي نتطلع إليه.
الجدير بالذكر أن هناك اجتماعين سابقين تم من خلالهما تحديد موضوع اللقاء واللجان المنظمة ورؤساء اللجان, حيث تم تحديد موضوع اللقاء وهو (التعليم الأهلي رسالة واستثمار),,وتم تشكيل عدة لجان منها:اللجنة العليا برئاسة مدير التعليم بالعاصمة المقدسة وبمشاركة الأستاذ عادل كعكي رئيس الغرفة التجارية الصناعية بمكة المكرمة.
واللجنة التحضيرية برئاسة الأستاذ منصور أبو منصور.
واللجنة العلمية برئاسة الأستاذ محمد بن حسن الشمراني.
ولجنة العلاقات العامة والمعارض برئاسة محسن بهادر.
واللجنة الإعلامية برئاسة الأستاذ علي بن يحيى الزهراني.


أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved