أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 13th December,2000العدد:10303الطبعةالاولـيالاربعاء 17 ,رمضان 1421

الريـاضيـة

الهلال يواجه الشباب بالرديف
مكافآت ضخمة بانتظار زعيم زعماء القارة
* * كتب طارق العبودي
قرر الجهاز الفني لفريق الهلال الكروي منح جميع لاعبي الفريق الذين شاركوا في نهائي السوبر الآسيوي راحة تامة لمدة 3 أيام بدأت منذ نهاية مباراة الأمس تقديراً للمجهود الكبير الذي بذلوه طوال الأيام الماضية وتوجوه بحصولهم على كأس السوبر الآسيوي,, على أن تستأنف التدريبات الساعة 8,30 مساء الجمعة المقبل.
كما قرر الجهاز الفني بعد التنسيق مع الجهاز الاداري المشاركة بالفريق الرديف في المباراة التي ستجمع الهلال بالشباب مساء الجمعة المقبل ضمن منافسات كأس دوري خادم الحرمين الشريفين وكذلك المباراة المحلية التي تليها.
من جهة ثانية وعد الأمير سعود بن تركي جميع اللاعبين بمكافآت ضخمة بعد حصولهم على كأس السوبر,, وكان سموه قد رافق اللاعبين في الحافلة التي اعادتهم من استاد الملك فهد الدولي إلى مقر النادي بعد المباراة مباشرة وشاركهم في احتفالاتهم.
وعلى صعيد آخر تعتزم الادارة الهلالية مخاطبة الجهات المسؤولة في الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم بشأن الحصول على موافقة استثنائية لتسجيل المدافع الدولي عبدالله سليمان في كشوفات الفريق الأسبوع المقبل ليتمكن من المشاركة أمام السالمية الكويتي يوم 27 من رمضان الجاري على ألا يشارك محلياً إلا بعد فتح باب الاحتراف للفترة الثانية.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved