أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 14th December,2000العدد:10304الطبعةالاولـيالخميس 18 ,رمضان 1421

الاقتصادية

بمتابعة الأمير عبدالمجيد
لجنة وكالات السفر والسياحة تواصل جهودها لتفعيل السعودة
* مكة المكرمة عبيدالله الحازمي
تواصل اللجنة المشكلة بتعليمات من صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة جهودها لتفعيل السعودة في قطاع السفر والسياحة والشحن والتي تضم الدكتور عبدالعزيز بن محمد الهزاع أمين عام مشروع عبدالمجيد بن عبدالعزيز الوطني للتدريب والتوظيف والأستاذ عبدالرؤوف القايدي مدير عام مكتب العمل بمنطقة مكة المكرمة والأستاذ عبدالله بن سلمان الجهني مساعد مدير عام الخطوط السعودية للدعاية والتسويق ورئاسة الطيران المدني ولجنة وكلاء النقل الجوي بالغرفة التجارية الصناعية بجدة.
وأوضح الدكتور عبدالعزيز بن محمد الهزاع أمين عام المشروع رئيس اللجنة بأن اللجنة قد عقدت اجتماعها الثالث الاثنين الماضي بالغرفة التجارية بجدة وقد ناقشت الدراسة المتعلقة بآلية التفعيل والجدول الزمني المقترح للبدء في التنفيذ وبرامج التدريب والتوظيف.
وأضاف بان الحصر الميداني سوف يستمر خلال الاسبوعين القادمين لجمع المعلومات والبيانات التي ستساهم بشكل كبير في التعرف على التصنيف الوظيفي وأعداد العمالة الأجنبية في هذا القطاع ومسميات الوظائف التي يمكن من خلالها التعرف على برامج التدريب والطاقات الاستيعابية للوظائف, وقال الدكتور الهزاع بان الاجتماع القادم والمقرر عقده في الواحد والعشرين من شهر شوال القادم سيقر الخطة الزمنية والبرنامج التدريبي المطلوب.
وعبر د, الهزاع عن عظيم شكره وتقديره للدعم اللامحدود الذي تحظى به اللجنة من صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة رئيس اللجنة العامة للمشروع ومتابعته المستمرة للنتائج التي حققتها اللجنة في هذا الاطار.
وأعرب عن شكره للجان الميدانية المتابعة لقرارات السعودة ومكاتب العمل ورئاسة الطيران المدني وجميع الجهات التي تساهم في مساندة اللجنة لتحقيق الدور المأمول منها.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved