أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 14th December,2000العدد:10304الطبعةالاولـيالخميس 18 ,رمضان 1421

الاقتصادية

بدأت في توجيه الدعوة للمسؤولين
هيئة الاستثمار تنظم لقاءً تعريفياً ببرنامج العمل وتحفيز قطاع السياحة
* الرياض واس:
تنظم الامانة العامة للهيئة العليا للسياحة لقاء بالتعاون مع الغرف التجارية ومعهد الادارة العامة بعد اجازة عيد الفطر المبارك.
ويهدف اللقاء الى التعريف بتوجه برنامج عمل الهيئة خلال العامين القادمين من اجل تحفيز تنمية قطاع السياحة من خلال الخطة الوطنية للسياحة التي تعكف امانة الهيئة على اعدادها في الوقت الحاضر وكذلك بناء قاعدة معلومات وقنوات اتصال مع المشاركين والمستثمرين والمهنيين والمؤثرين على هذا القطاع.
وقد اكد صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز امين عام الهيئة العليا للسياحة ان الهيئة مع مجلس الغرف السعودية قد بدأت في توجيه الدعوة الى العديد من المسؤولين في القطاعين العام والخاص للمشارةن في هذا اللقاء.
وقال سموه: ان قطاع السياحة قطاع واعد كما هو متشعب وسريع التغيير ويتطلب استثمارات ورؤية طويلة الأجل .
وأبان سموه ان قطاع السياحة يتداخل مع قطاعات أخرى ومنها الاقتصاد والثقافة والبيئة والبنية التحتية وغيرها مشيرا الى انه يؤثر ويتأثر بكل ما يتم من تطورات حوله وعلى جميع الاصعدة.
واكد سمو الامير سلطان بن سلمان انه لا يمكن تهيئة القاعدة اللازمة للنجاح الا بتوفيق الله ثم بتضافر الجهود ومن خلال نظرة واعية وواقعية لتحديد العقبات واسبابها والتعامل معها ضمن اطار شامل مبينا ان الهيئة تعمل لبناء الاطار المناسب وقنوات الاتصال اللازمة لدعم الهدف الرئيسي وهو بناء قطاع سياحي منتج وفاعل اقتصاديا كما هو ايجابي اجتماعيا وثقافيا ان شاء الله تعالى.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved