أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 14th December,2000العدد:10304الطبعةالاولـيالخميس 18 ,رمضان 1421

الاقتصادية

ضمن مشاركتها في الحملة الوطنية
الخطوط الحديدية تصدر الماء,, سر الحياة
* الرياض احمد الفهيد
ايمانا منها بضرورة مساندة الجهود المخلصة التي تبذلها الجهات المختصة من اجل توفير الماء وضمان استمرار تدفقه، اصدرت المؤسسة العامة للخطوط الحديدية مطوية ارشادية انيقة قامت المؤسسة باعدادها وتصميمها اضافة الى طباعة ملصق اعلامي يرمز الى اهمية الماء في استمرار الحياة من خلال ما تحتويه من تعريف بقيمة الماء واساليب ترشيده والمحافظة عليه عبر استخدامه بالشكل الامثل والتي حملت عنوان الماء,, سر الحياة .
صُممت هذه المطوية بحيث تفتح من الوسط بشكل جديد وانيق وقد صُدت النشرة بمقالة لمعالي الرئيس العام للمؤسسة العامة للخطوط الحديدية الاستاذ خالد بن حمد اليحيى بعنوان الماء سر الحياة تحدث فيها عن اهمية النظرة الواعية للماء كثروة وطنية ومصدر مهم للحياة واستمرار البناء الحضاري.
واشار عبر افتتاحيته الى الحاجة الملحة لوضع خطط تنموية وتوعوية تعمل على تطوير هذه المصادر موضحا ان هذه النشرة التوعوية تأتي ضمن مساهمة المؤسسة في هذا العمل الوطني التنموي.
وقد جاءت النشرة مقسمة الى فقرات تحت مظلة عنوان رئيسي هو ترشيد استعمال الماء,, الاهداف والآليات ثم يأتي سؤال لماذا الترشيد، بعد ذلك تأخذك هذه المطوية الى الحديث عن قيمة الماء ومسؤوليتنا تجاه الماء.
ثم بعد ذلك يأتي الحديث عن آليات الترشيد من خلال التأكيد على شبكات المياه وتمديداتها واستخدام التقنيات الحديثة من اجل الترشيد.
واخيرا الضوابط السلوكية لترشيد المياه وبتسلسل منطقي على درجة عالية من الاقناع والاحترافية في اعدادها.


أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved