أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 14th December,2000العدد:10304الطبعةالاولـيالخميس 18 ,رمضان 1421

الاقتصادية

أرامكو السعودية تنظم اللقاء السنوي لتبادل المعلومات الفنية للهندسة الكهربائية
* الدمام حسين بالحارث
شارك اكثر من ثلاثمائة واحد عشر ممثلا من ارامكو السعودية والشركات العاملة معها في مشاريع مشتركة وعدد من الشركات والمؤسسات المحلية وبعض المؤسسات التعليمية في اللقاء السنوي لتبادل المعلومات الفنية حول الهندسة الكهربائية تحت شعار الهندسة الكهربائية مجابهة تحديات الابداع والابتكار والذي نظمته ادارة الخدمات الاستشارية في ارامكو السعودية.
وافتتح اللقاء الاستاذ خالد الفداغ مدير ادارة الخدمات الاستشارية بارامكو السعودية بكلمة اوضح فيها ان الابتكار هو احد سمات العمل في ارامكو السعودية والذي يقوم على روح الابداع والتميز واشار الى ان روح الابتكار والانتاج لا تقتصر على تطبيق التقنيات المتقدمة فحسب بل تشمل ايجاد الحلول الخلاقة المبدعة للمشكلات التي تواجهنا في جميع مجالات اعمالنا.
وقد تضمنت فعاليات اللقاء تقديم ثلاث عشرة ورقة عمل القاها ممثلون من الشركات تناولت عددا من الموضوعات منها الحلول الممكنة للمشاكل اليومية التي تتعرض لها النظم الكهربائية والحلول المبتكرة التي تعالج مشاكل ادارة الطاقة وموثوقية المعدات وغير ذلك من المسائل المتعلقة بالتكلفة والصيانة.
من جهة ثانية شهد المعرض المصاحب للقاء مشاركة فاعلة من عدد من الشركات والمؤسسات المتخصصة التي استعرضت احدث التقنيات التي تم التوصل اليها في مجال النظم الكهربائية والمعدات المبتكرة.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved