أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 14th December,2000العدد:10304الطبعةالاولـيالخميس 18 ,رمضان 1421

محليــات

ضمن ال17 ألف خط تم استحداثها
تنفيذ مشاريع توسعة في الهاتف الثابت والجوال بالقصيم
* بريدة بندر الرشودي
تقوم الادارة العامة للاتصالات بمنطقة القصيم خلال الايام القليلة القادمة بانجاز مشاريع توسعية في مقسمي قبة والشيحية ليستوعب كل منهما عدد 600 خط تقريبا.
المهندس سعد بن عبدالله الناصر مدير عام الاتصالات بمنطقة القصيم اوضح ان المنطقة تسعى الى رفع معدل هدفها السنوي بالانتهاء من كافة الانجازات التي حققت رضا المشتركين.
وافاد ان مشروع التوسعة لاتصالات منطقة القصيم يأتي ضمن اطار مشروع ال17 الف خط العاجل والذي تم احداثه لتوسعة المقاسم الموجود عليها قوائم انتظار من خلال هذا المشروع توسعة لمواقع الخدمة في منطقة القصيم.
وعن مشروع توسعة نطاق خدمة الهاتف الجوال اكد المهندس الناصر بان اتصالات منطقة القصيم ستشهد خلال ايام تشغيل عدد من محطات الجوال في كل من مركز ضرية ومركز قبة ومركز دخنة وابا الورود والاعمال ماضية في تركيب محطات اخرى جديدة في مواقع جديدة لم يسبق خدمتها.
واشار المهندس الناصر الى ان نتائج برامج وخطط شرطة الاتصالات لتوسع خدمة الاتصالات بالمنطقة قد بلغت المستوى المناسب الذي وضع منطقة القصيم من المناطق المتقدمة في تقديم المشاريع الهاتفية المتطورة, مشيرا الى انه بعد تغطية المدن والمحافظات وبعض المراكز اتجهت المنطقة بمشاريعها التنموية للخدمات الهاتفية الى القرى والهجر غير المخدومة في المنطقة.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved