أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 14th December,2000العدد:10304الطبعةالاولـيالخميس 18 ,رمضان 1421

محليــات

لإبداء رغبتهم في علاج المصابين الفلسطينيين
سمو ولي العهد يشكر مجموعة مستشفيات السعودي الألماني
* الرياض - الجزيرة:
نقل معالي وزير الصحة الأستاذ الدكتور أسامة بن عبدالمجيد شبكشي شكر وتقدير صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني لرئيس مجموعة مستشفيات السعودي الألماني المهندس صبحي بترجي بشأن رغبة المجموعة علاج المصابين الفلسطينيين وذلك من خلال إرسال فريق طبي متخصص ضمن بعثات المملكة وإحضار بعض الحالات المعقدة للعلاج بمستشفيات المجموعة بجدة وعسير.
جاء ذلك في برقية جوابية تلقاها المهندس بترجي من معالي وزير الصحة رداً على برقية كانت قد بعثت بها المجموعة لمعاليه تتضمن رغبتهم في علاج المصابين في الأراضي المحتلة.
قال معاليه في برقيته: يطيب لي أن أبلغكم بأنه وردنا خطاب صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء حفظه الله.
متضمناً شكر سموه وتقديره لهذه المساهمة الخيرة تجاه إخواننا في الأراضي المحتلة، وأضاف معالي وزير الصحة في برقيته: إلى أنه تم تعميد الإدارة العامة للمستشفيات بالوزارة للتنسيق مع مجموعة مستشفيات السعودي الألماني لضم الفريق الطبي المتخصص ضمن بعثات المملكة المرسلة وإحضار بعض الحالات المعقدة للعلاج بمستشفيات المجموعة.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved