أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 14th December,2000العدد:10304الطبعةالاولـيالخميس 18 ,رمضان 1421

رمضانيات

مجتمع الخير
قدمت 18620 وجبة في الأسبوع الأول
مؤسسة الحرمين الخيرية تواصل تنفيذ مشروع إفطار الصائم بفلسطين
* الرياض شيخة القحيز:
نفذت مؤسسة الحرمين الخيرية في الاسبوع الاول من شهر رمضان المبارك مشروع افطار الصائم في 42 مسجدا في كل من خان يونس، رفح، اقليم الوسطى، الشمال وبلغ عدد الوجبات المنفذة 18620 وجبة افطار صائم بلغ سعر الوجبة الواحدة 3,75 ريالات.
ونظراً للظروف الصحية التي تخيم على المدن والقرى الفلسطينية بسبب الحرب الشرسة التي تشنها قوات الاحتلال الصهيونية الظالمة والحصار المفروض على المدن والقرى الفلسطينية قامت مؤسسة الحرمين الخيرية بتنفيذ مشروع افطار الصائم للمرة السابعة على التوالي بفلسطين مساهمة منها في تخفيف الآثار الناتجة عن الحرب والحصار الاقتصادي ورغبة في بذل الخير في هذا الشهر الفضيل وايصالا لمساهمات اهل الخير والاحسان بالمملكة لاخوانهم بالارض المباركة.
يصاحب مشروع افطار الصائم برامج دعوية شملت دروسا في العقيدة والفقه والسلوك كما تم القاء بعض الندوات ويذكر ان المشروع لقي اقبالا كبيرا من الناس بسبب ارتباطه بالدعوة ومناسبة مكانة رمضان في قلوبهم ثم الاوضاع الصعبة التي يعاني منها عامة الناس بفلسطين، وسوف يتواصل العطاء بإذن الله تعالى على مدار هذا الشهر المبارك وفق الخطة الموضوعة لتنفيذ مائة ألف وجبة بقرى ومدن فلسطين.
للاسهام في المشروع يمكنكم الاتصال على تلفون 4652210 2172590 أو الايداع في حساب رقم 114/7 بشركة الراجحي المصرفية للاستثمار فرع رقم 166.
*******
خيرية نجران تصرف 600,000 ريال و100 طن من تمور مكرمة خادم الحرمين للمحتاجين
* نجران صالح آل ذيبة:
قامت الجمعية الخيرية للخدمات الاجتماعية بمنطقة نجران بتوزيع الزكاة خلال شهر رمضان المبارك وذلك على الأسرى المستحقة والمحتاجة حيث بلغ ما تم صرفه حوالي 600,000 ريال.
أوضح ذلك لالجزيرة أمين عام الجمعية الأستاذ يحيى عكران مشيرا إلى ان هذه المبالغ شملت حوالي 1200 اسرة محتاجة وأضاف العكران بأن الجمعية قد تلقت خلال هذا الشهر المبارك حوالي 100 طن من تمور مكرمة خادم الحرمين الشريفين وقامت الجمعية بتوزيعها على الأفراد والأسر الفقيرة والمحتاجة ودعا العكران كافة المحسنين والتجار ورجال الأعمال لدعم الجمعية من خلال التبرعات والزكاة والصدقات لتكون الفائدة أوسع وأعم لأن الجمعية لديها من يتم توزيع هذه الصدقات عليهم من الأسر المحتاجة.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved