أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 14th December,2000العدد:10304الطبعةالاولـيالخميس 18 ,رمضان 1421

الريـاضيـة

اوراق اسيوية
* النجم الرائع عمر الغامدي استطاع ان يضع لنفسه موقعاً أثيراً في نفوس الهلاليين, وقدم نفسه للمدربين ورقة رابحة ومؤثرة لا يمكن الاستغناء عنها.
* *
* النجم الكبير عبدالله سليمان حقق مع الهلال اكبر بطولة على مستوى القارة وتأهل معه الى كأس العالم للاندية, ومن جاور السعيد يسعد,
* *
* هناك من يحاول تعكير الاجواء الهلالية الصافية باثارة الغبار حول مسيرته الظافرة لعله يخدش الانجازات او يحجبها عن الآخرين لكيلا يروها ولكن الزعيم في النهاية يعتلي المنصات ويرفع كؤوس البطولات ويشاهده الجميع ويصفق فيما لا ينال اولئك إلا الانكسار وانعكاس الغبار الذي يثيرونه على وجوههم.
* *
* لكي يخففوا عن انفسهم ما لا تطيقه والزعيم يحقق البطولات والانجازات فهم يحاولون إثارة مواضيع مختلقة وملفقة يقصدون من ورائها تعكير اجواء الفرح الهلالية, ولكن هيهات, فمحاولاتهم الضعيفة والمهزومة اصبحت مكشوفة ومفضوحة.
* *
* كأس العالم للاندية يفرض على الهلال تغيير شامل في اطقمه الفنية والتدريبية وعناصره الأجنبية, فعهد ما قبل كأس العالم يختلف تماماً عن عصر كأس العالم.
* *
.
* استاد الملك فهد الدولي يجب ان يكون له مجسم ضخم وهائل في مدخل نادي الهلال فهذا الاستاد اكبر شاهد على زعامة الازرق.
* *
* في يوم النهائي الآسيوي الكبير كانت اخبار الدورات الرمضانية في الحواري والشركات تطغى على حدث السوبر وكأس العالم في بعض الصفحات!!
* *
* قال لصاحبه الذي يخالفه الميول لا تنس اننا أول من (سنتر) في كأس العالم! فرد عليه صاحبه ولا أنسى أنكم اكثر من (سنتر)!!
* *
* هناك من جعل المستطيل الأخضر ميدان كسبه وتحقيقه للبطولات وهناك من جعل الصفحات الرياضية ميدان كسبه وبطولاته.
* *
* كأس النخبة العربية القادمة بسوريا ستكون هي مطلب الزعيم القادم.
* *
* كما تنتظر الاندية الصغيرة منسقي الهلال فهناك ايضا من ينتظر مدربيه ولاعبيه الأجانب بعد ان تنهى عقودهم على احر من الجمر.
بل ان هناك من الغى عقد مدربه بعد ان سمع ان الهلال سيلغي عقد بلاتشي لعله يظفر به.
* *
* فهد المصيبيح ومنصور الاحمد وعبدالله الجربوع وفهد المديد جهاز اداري رفيع المستوى يستحق الاشادة والثناء, ويكفي هذا الجهاز انه كان يشرف على الفريق قبل انطلاق الموسم والنادي بلا ادارة ولا مدرب.
* *
* الدوخي والتمياط والشلهوب ثلاثي يجب ان يخلد للراحة الى مباراة السالمية القادمة ثم راحة اخرى واطول بعد السالمية, فالمواهب يجب الحفاظ عليها فهي كنوز لا تقدر بثمن.
* *
* سبع بطولات وتأهل لكأس العالم انجازات خرافية لعل ذلك اللاعب الذي تصادف هذه الايام مرور عام على مغادرته لناديهم الى عالم آخر ينظر اليها الآن وعينه تفيض من الدمع حرقة وحسرة وندما.
* *
* الهلال لن يكون نادي الشهر في آسيا ولا نادي العام 2000 بتحقيقه بطولتي ابطال الدوري والسوبر بل هو نادي القرن في آسيا, فخلال القرن العشرين الذي ينتهي بنهاية هذا الشهر حقق الهلال كل البطولات الآسيوية ولأكثر من مرة وهو الوحيد من بين كل فرق آسيا الذي يحقق هذا الانجاز الفريد.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved