أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 14th December,2000العدد:10304الطبعةالاولـيالخميس 18 ,رمضان 1421

الريـاضيـة

بالمنشار!!
عالمي قبل العالمية!!
أحمد الرشيد
يتمتع الفريق الهلالي بمواصفات العالمية حتى من قبل ان يتأهل لبطولة اندية العالم فشعبيته الجارفة وما يضمه من المواهب والنجوم وما حققه من الانجازات والبطولات صنعت منه فريقاً لا يضاهى احترف الابداع والإمتاع فكانت له الزعامة وكانت له الريادة في كل شيء.
والهلال بلغ العالمية بعد مواجهات شرسة مع الفريق الياباني ولم تقدم له فرصة المشاركة العالمية على طبق من ذهب ولم يأخذ فرصة غيره ولم يقفز بعصا الزانة من الصفوف الخلفية ليجد نفسه مع الفرق المؤهلة لنهائي أندية العالم!!
والهلال بإمكاناته الفنية العالية والمادية الكبيرة مطالب بمشاركة عالمية في مستوى الحدث لينقل مشاركة فرقنا في هذا المحفل العالمي من خانة الهزيمة المشرفة الى تحقيق الإنجاز المشرف!!
يستاهلون,.
مكافآت ضخمة انهالت على لاعبي الازرق ووعود كبيرة بصفقات اجنبية متميزة تدعم الفريق في كأس العالم بعد ان كشفت التجارب الماضية ان الثلاثي الحالي لن يكون في مستوى الحدث الكبير.
واللاعب الهلالي محظوظ لان ادارة النادي متفرغة تماما للعمل على تطويره وضمان استمرارية انتصارات فريقه وهو محظوظ ايضا بالتواجد الدائم في منصات التتويج.
واللاعب الذي يصل الى الطاقم الازرق موعود (بسعة الصدر) وتكفيكم بداية عبدالله السليمان الذي دخل اجواء البطولات وعاش فرحة الإنجازات وهو لم يدخل بعد السجلات الهلالية!!
تكريم الهلال بعودة خميس!!
الفرصة الآن مناسبة جدا لتكريم الفريق الهلالي لخدماته الكبيرة التي قدمها للكرةالسعودية ولتأهله لبطولة أندية العالم.
فالهلال هو الوحيد الذي اهدى لكرة الوطن بطولاته الخليج والعرب وآسيا بشرقها وغربها وصنع لاندية الوطن هيبة وسمعة في هذه البطولات.
والهلال هو اكثر فريق تشرف لاعبوه بقيادة منتخب الوطن.
وهو الفريق الذي لا يكترث لنتائج مبارياته المحلية ما دام ان ثمانية من نجومه في مهمة تشريف الكرة السعودية وفي خدمة الفريق الوطني.
والهلال ملح الكرة السعودية وفاكهتها بمواهبه ونجومه وجماهيره وبطولاته.
والهلاليون يقدمون كل ذلك على انه واجب ولا شكر على واجب لكن التأهل العالمي هو الذي يقف وراء الأمل بتكريم الفريق الهلالي بالعفو عن خميس العويران لمنح الفريق دعما فنيا مؤثراً خلال مشاركته في هذا الحدث العالمي الكبير ولاسيما وان الهلال يمثل كرة القدم السعودية ويهمنا جميعا توفير كافة الإمكانات التي يمكن ان تسهم في نجاح الأزرق في مهمته التاريخية.
بطولة غير قابلة للتبرير!!
مشكلة فعلا,, البطولة هذه المرة ليس فيها ما يمكن ان يتخذ كوسيلة للتقليل منها!! فالهلال فاز بالعالمية دون ان يصدر من الحكم الصيني قرار يمكن ان تلوكه الألسن وتصرف الأنظار عن انجاز جديد لهذا الفريق الذي لا يكل ولا يمل من الفوز بالبطولات!
بعضهم يتفلسف ويقول بطولة بدون مستوى,, ومادام المستوى الجيد هو الذي أبقى الفريق الياباني في اليابان فالهلاليون يحمدون الله على المستوى السيئ الذي طار بفريقهم الى اسبانيا!!
مباراة أعصاب وتحديد مصير ولهذا فالبحث عن المستوى عبث لا مبرر له والمهم النتيجة!!
جزأين ببطولتين!
حديث صحفي نشر مؤخرا على جزأين القاسم المشترك الأعظم فيهما التقليل من الهلال ولاعبيه كان الرد على الجزء الأول مدفوعاً مقدماً متمثلاً في الفوز بالبطولة العربية,, اما الجزء الثاني فكان ثمنه غاليا فالرد هذه المرة كان عالميا حيث الفوز ببطولة السوبر!!
الهلاليون يتمنون جزءاً ثالثاً قبل لقاء الاياب مع السالمية!!
بالمنشار!!
** 60 سيارة ومليونا ريال من الأمير الوليد بن طلال و50 الف من الرئيس لكل لاعب و600 الف من الأمير عبدالرحمن بن تركي ومفاجآت سارة قادمة,, قوة الهلال لم تأت من فراغ بل بالسلوك الاداري الراقي الذي يسجل الشكر والتقدير لأعضاء الشرف ويتعامل مع لاعبي الفريق باحترام ولا يبخل عليهم بالتكريم ويتفرغ فقط لبحث كل ما من شأنه لتطوير الفريق.
من قال: ان المنافسة انتهت بين الفريقين؟
الواقع يقول: ان المنافسة مستمرة,, هنا 34 بطولة وهناك 34 تصريحاً صحفياً!!
* كن هلالياً وتمتع بالبطولات!!
* في هذا الموسم صار الهلال مثل وجبة المضغوط,, مشاركات خارجية ومباريات مؤجلة في الدوري سيلعبها بطريقة يوم وراء يوم, كما سيجد نفسه مضطرا لان يؤدي بعض مبارياته بدون نجومه الذين سينضمون للمنتخب.
الهلال لابد من ان يشارك بفريقين أحدهما محلي والآخر للمشاركات الخارجية.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved