أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 15th December,2000العدد:10305الطبعةالاولـيالجمعة 19 ,رمضان 1421

محليــات

في رحاب المسجد النبوي الشريف
الأمير مقرن يكرم 130 حافظاً للقرآن الكريم
* المدينة المنورة مروان عمر قصاص
شرف صاحب السمو الملكي الامير مقرن بن عبدالعزيز امير منطقة المدينة المنورة رئيس شرف الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالمدينة المنورة مساء امس الاول في رحاب المسجد النبوي الشريف حفل الجمعية السنوي لتخريج دفعة جديدة من حفظة كتاب الله الكريم.
وقد بدأ الحفل الخطابي الذي اقيم بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم ثم القى رئيس الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالمدينة المنورة الدكتور محمد بن سالم بن شديد العوفي كلمة نوه فيها برعاية الحكومة الرشيدة بكتاب الله الكريم والسنة النبوية المطهرة منذ تأسيسها على يد جلالة الملك عبدالعزيز يرحمه الله .
وأوضح الدكتور العوفي ان عدد طلاب الجمعية بلغ 22 الف طالب وطالبة هذا العام اتم منهم حفظ القرآن الكريم كاملا مائة وثلاثون طالبا واحدى وثلاثون طالبة ليصبح عدد الحافظين منذ تأسيس الجمعية الف وثلاثمائة وسبعين طالبا وطالبة كما فاز تسعة من طلاب الجمعية هذا العام بجائزة صاحب السموالملكي الامير سلمان بن عبدالعزيز المحلية واثنان مثلا المملكة في مسابقة الملك عبدالعزيز العالمية احدهما فاز بالمركز الاول في الفرع الاول والثاني فاز بالمركز الاول في الفرع الرابع.
بعد ذلك استمع الحضور لتلاوتين مختارتين لاثنين من الخريجين بعدها القى احد الخريجين كلمة الطلاب حيث عبر فيها عن شكره لسمو الامير مقرن على تشريفه لهذا الحفل كما قدم شكره لوزارة الشؤون الاسلامية والاوقاف والدعوة والارشاد ممثلة في معالي الوزير صالح بن عبدالعزيز ال الشيخ والامانة العامة للمجلس الاعلى للجمعيات الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم.
بعد ذلك قدمت تلاوتين مختارتين لاثنين من الخريجين بعدها قام سمو الامير مقرن بن عبدالعزيز بتوزيع الشهادات على الخريجين الذين بلغ عددهم 130 حافظا لكتاب الله الكريم .
وفي نهاية الحفل قدم احد الخريجين التلاوة عطرة لايات الله الكريم بعدها غادر سموه بمثل ما استقبل به من حفاوة وتكريم.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved