أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 15th December,2000العدد:10305الطبعةالاولـيالجمعة 19 ,رمضان 1421

محليــات

بلدية الزلفي تكثف جهودها لاجازة عيد الفطر السعيد
بدأت بلدية محافظة الزلفي بتكثيف استعداداتها لاجازة عيد الفطر المبارك لهذا العام والتي من المتوقع ان تستقبل فيها محافظة الزلفي اعدادا كبيرة من المواطنين والزوار وذلك لقضاء اجازة العيد السعيد بين الاهل.
واكد لالجزيرة المهندس عبدالمنعم بن محمود الراشد رئيس بلدية الزلفي وقال ان البلدية جندت كافة امكانياتها من اجل خدمة الاهالي وزوار المحافظة خلال هذه الاجازة وتبذل أقسام البلدية جهودا متواصلة من اجل استكمال الاستعدادات لهذه المناسبة المباركة خصوصا في مجال اعداد وتهيئة المنتزهات والحدائق التي من المتوقع ان تشهد اقبالا كبيرا من الاهالي والزوار بحيث يتم تأمين الخدمات الضرورية اللازمة لهم بجانب تكثيف اعمال النظافة.
من جانب آخر اكد المهندس عبدالمنعم الراشد ان جهات الاختصاص في البلدية تواصل أعمالها في مراقبة الاسواق التجارية في المحافظة من اجل متابعة حركة البيع والشراء للتأكد من سلامة المبيعات صحيا وصلاحيتها للاستهلاك وكذلك مراقبة المسالخ والمطابخ والمطاعم للتأكد من الوضع الصحي بها .
واهاب الراشد بعموم المواطنين الزوار بالتعاون مع البلدية من اجل المحافظة على النظافة العامة داخل المدينة وخارجها حتى يتحقق الهدف المنشود باذن الله.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved