أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 15th December,2000العدد:10305الطبعةالاولـيالجمعة 19 ,رمضان 1421

محليــات

تبحث زيادة عدد أعضائها
لجنة الطبيب المسلم تعقد اجتماعها الدوري
* الدمام خالد المرشود
عقدت لجنة الطبيب المسلم التابعة لمؤسسة الحرمين الخيرية اجتماعها الدوري مؤخرا واستعرضت الانشطة التي قدمتها في الفترة الماضية داخل المملكة وخارجها بالاضافة الى بحث زيادة عدد الاطباء المتطوعين للعمل في اللجنة.
واستعرض الدكتور شاهر بن ظافر الشهري المشرف على لجنة الطبيب المسلم في المنطقة الشرقية امام 25 طبيبا اعضاء لجنة الطبيب المسلم انشطة الجمعية والانجازات التي تمت خلال الفترة المنصرمة.
من جانبه القى فضيلة عادل السبعان كلمة تذكيرية تحدث فيها عن دور الاطباء في الدعوة الى الله ودعم المحتاجين داخل المملكة وخارجها بالاجهزة الطبية.
يذكر ان اللجنة تقوم بنشاطات مختلفة داخل المملكة وخارجها ومن الاعمال التي تقوم بها في الخارج بناء المستوصفات والقوافل الصحية والمخيمات الجراحية وارسال الادوية والمعدات الطبية للدول الاسلامية الفقيرة والتي تتجاوز اكثر من 15 دولة اسلامية فيما تنحصر اعمالها في الداخل بتوزيع الهدايا الطبية الدعوية على كافة العاملين في المجال الصحي وهي هدايا تعتني بزيادة الوعي الديني ومعرفة احكام المهنة الطبية واخلاقياتها وكذلك هناك شعبة المواساة التي تقوم على زيارة المرضى ومواساتهم وتسليتهم وتوزيع الهدايا عليهم وكذلك شعبة الجاليات التي تهتم باقامة المحاضرات لهم وتوزيع الكتيبات حسب اللغات الموجودة الى غير ذلك من الاعمال.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved