أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 15th December,2000العدد:10305الطبعةالاولـيالجمعة 19 ,رمضان 1421

الريـاضيـة

بمناسبة فوز الزعيم بكأس السوبر
الأمير سلطان بن فهد: إنجازكم انتصار للرياضة السعودية
الأمير نواف بن فيصل: توفيق الله ودعم الحكومة الرشيدة وراء الإنجاز
* * الرياض واس
هنأ صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن تركي بن فيصل رئيس مجلس ادارة نادي الهلال ومنسوبي النادي من لاعبين وجماهير بمناسبة حصول فريق كرة القدم على كأس البطولة السادسة للسوبر الآسيوية وتأهل النادي إلى نهائيات كأس العالم الثانية للأندية التي ستقام صيف العام القادم في أسبانيا.
جاء ذلك في برقية بعث بها سمو الرئيس العام لرعاية الشباب لسمو رئيس نادي الهلال حيث نوه سموه بالمستويات الفنية التي قدمها فريق كرة القدم بالنادي خلال مباراتي الذهاب والاياب والاستعدادات الفنية التي اتخذت لها.
وقال سمو الرئيس العام لرعاية الشباب ان هذا الانجاز الجديد يضاف لما تحقق من انجازات وانتصارات للرياضة السعودية بصفة عامة وكرة القدم بصفة خاصة سواء على مستوى المنتخبات الوطنية أو الأندية .
وفي ختام برقيته عبر سموه عن تمنياته الصادقة ان يوفق النادي في مشاركته في نهائيات كأس العالم الثانية للأندية والتوفيق والنجاح لبقية اندية المملكة في مشاركتها الخارجية.
من جهته بعث صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ببرقية مماثلة لسمو رئيس نادي الهلال قدم فيها التهنئة لسمو رئيس وأعضاء مجلس ادارة نادي الهلال بمناسبة حصول الفريق الأول بالنادي على كأس السوبر الآسيوية السادسة والذي من خلاله تأهل الى كأس العالم الثانية للأندية في أسبانيا.
وأرجع سمو نائب الرئيس العام لرعاية الشباب تحقيق هذا الانجاز إلى توفيق الله عز وجل ثم للدعم والتشجيع المتواصلين من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود لقطاع الشباب والرياضة في المملكة وللمتابعة المتواصلة من صاحب السمو الملكي الرئيس العام لرعاية الشباب.
وفي ختام برقيته اعرب سموه عن تمنياته باستمرار التفوق السعودي في كافة المحافل الرياضية العربية والقارية والدولية وان يقدم فريق كرة القدم بنادي الهلال المستويات المشرفة في نهائيات كأس العالم ليظهر الواقع الحقيقي على مدى التقدم الذي وصلت إليه الرياضة في المملكة,في حفلة خاصة أقامها الرئيس لأعضاء الشرف والفريق

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved