أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 17th December,2000العدد:10307الطبعةالاولـيالأحد 21 ,رمضان 1421

القرية الالكترونية

للوصول الى 800 ألف مطبوعة
النعيم يدشن موقع مكتبة الملك فهد الوطنية على الإنترنت
* الرياض الجزيرة
دشن معالي رئيس مجلس امناء مكتبة الملك فهد الوطنية عبدالله العلي النعيم موقع المكتبة على الانترنت بمقر المكتبة امس السبت وبحضور اعضاء مجلس امناء المكتبة.
اوضح ذلك امين مكتبة الملك فهد الوطنية الاستاذ علي بن سليمان الصوينع مشيرا الى ان موقع المكتبة على الشبكة العالمية يوفر معلومات اساسية عن المكتبة واقسامها الخدمية المختلفة وصمم الموقع kfnl. org. sa بشكل جذاب وسهل الاستخدام والتنقل بين صفحات الموقع الذي سيتيح للزوار والمتصفحين سواء من داخل المملكة او خارجها الاطلاع على امكانيات المكتبة وخدماتها وما يتعلق بذلك من معلومات وأخبار ثقافية تتصل بالتوثيق والضبط الببليوجرافي الوطني.
وقال انه يضم عشرة قطاعات رئيسية تتوزع الى اقسام معلوماتية منوعة مثل معلومات عن الجديد في المكتبة والخدمات المرجعية ومركز معلومات المملكة واخبار الايداع والترقيمات الدولية والاطلاع على آخر الكتب السعودية المودعة.
كما سيكون هناك امكانية لمراسلة المكتبة وطلب المعلومات لترسل الى المستفيدين في مواقعهم.
كما يحوي الموقع KFNL. gor. sa معلومات مكثفة حول تاريخ المكتبة وانظمة الايداع ومعلومات عن تاريخ الكتاب السعودي وحركة الانتاج الفكري الوطني وسيكون في المستقبل القريب ان شاء الله امكانية البحث في فهارس المكتبة والوصول الى اكثر من ثمانمائة الف مطبوعة تقتنيها المكتبة.

أعلـىالصفحةرجوع
























[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved