أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 17th December,2000العدد:10307الطبعةالاولـيالأحد 21 ,رمضان 1421

محليــات

نائب أمير الشرقية يقدم مليون ريال لجمعية البر دعماً لنشاطاتها الخيرية
* الدمام واس
قدّم صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية نائب رئيس مجلس إدارة جمعية البر بالمنطقة الشرقية مبلغا قدره 1,000,000 ريال دعما من سموه للنشاطات الخيرية المختلفة التي تنفذها الجمعية.
وأوضح الأمين العام للجمعية الدكتور عبدالله بن حسين القاضي أن هذا الدعم من سموه للجمعية ليس جديدا عليها حيث تعودت الجمعية في كل عام أن تتلقى دعماً سخياً من سموه الذي يحرص على تحقيق الجمعية للأهداف الإنسانية النبيلة التي أنشئت من أجلها.
وقال ان التعليمات التي تتلقاها الجمعية من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية رئيس مجلس إدارة الجمعية ومن سمو نائبه تؤكد حرص سموهما على ايصال مساعدات الجمعية لكافة مستحقيها في المنطقة والقيام بخدماتها الخيرية الجليلة على أكمل وجه.
وأعرب عن شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة الشرقية ولسمو نائبه على ما تلقاه الجمعية من قبل سموهما الكريم من دعم مادي ومعنوي مكنها ويمكنها - بحمد الله وتوفيقه - من أداء عملها بكل يسر وسهولة.
ودعا الأمين العام لجمعية البر بالمنطقة الشرقية رجال الأعمال والمؤسسات والشركات وأهل الخير والمحسنين الى دعم الجمعية لتتمكن من تقديم المساعدات لكل مستحق لها من الفقراء والمساكين بمختلف فئاتهم من الايتام والارامل والمرضى وأسرهم وأسر السجناء والمعوقين والمعدمين وغير ذلك من الفئات المحتاجة في المجتمع الذي يتمتع والحمد لله بالتكافل والترابط والتراحم.

أعلـىالصفحةرجوع
























[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved