أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 17th December,2000العدد:10307الطبعةالاولـيالأحد 21 ,رمضان 1421

محليــات

تمنحها لأول مرة هذا العام
جمعية الأطفال المعوقين تفتح الترشيح لجائزة التميز للمعوقين
* الرياض عمر اللحيان
أعلنت جمعية الاطفال المعوقين عن فتح باب الترشيح لجائزة التميز للمعوقين التي تمنحها لاول مرة هذا العام اضافة الى جائزتي الخدمة الانسانية والبحث العلمي.
ذكر ذلك الاستاذ الدكتور عبدالرحمن العناد امين عام الجائزة مشيرا الى ان جائزة التميز للمعوقين تستهدف الاشادة بما حققه المعوقون المتميزون وتكريمهم وابراز اسهاماتهم ودورهم في خدمة المجتمع.
وقال ان الجمعية اضافت هذه الجائزة الى برنامج جوائزها اعتبارا من الدورة الحالية الرابعة وعلى ان تمنح تلك الجائزة للمعوقين لفرد او اكثر ممن تغلبوا على إعاقتهم وتميزوا في مجال من المجالات, وذلك في اطار نهج الجمعية لتوعية المجتمع بكيفية التعامل مع المعوقين واستثمار قدراتهم لخدمة انفسهم وبلدهم واتاحة الفرصة لهم للاندماج مع فئات المجتمع الاخرى ومنحهم نفس حقوق وواجبات الآخرين.
وبين الدكتور العناد ان الامانة العامة للجائزة تستقبل حاليا ترشيحات الجهات الحكومية والاهلية ومن اعضاء الجمعية العمومية لجمعية الاطفال المعوقين حول الاشخاص المستحقين لهذه الجائزة وستعرض هذه الترشيحات على لجنة الجائزة لاختيار الفائز بعد دراسة وافية لكافة الترشيحات.
وأوضح ان الفائز بالجائزة سيمنح وثيقة منح الجائزة ومكافأة مالية قدرها خمسون الف ريال كما يوضع اسمه في لوحة الشرف في مقر الجمعية الرئيسي ومراكزها الفرعية, واشار الى ان الترشيح لهذه الجائزة يتم من قبل الجهات الحكومية والاهلية بما في ذلك المؤسسات العلمية والتعليمية والخيرية والمهنية ويشترط ان يكون المرشح للجائزة سعوديا.
وجدير بالذكر ان جمعية الاطفال المعوقين تبنت برنامجا لجوائز تمنح كل ثلاث سنوات في ثلاثة مجالات هي الخدمة الانسانية والبحث العلمي بفروعه (التأهيل التربية الخاصة الطب والعلوم الطبية) اضافة الى الجائزة الجديدة (التميز للمعوقين).

أعلـىالصفحةرجوع
























[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved