أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 17th December,2000العدد:10307الطبعةالاولـيالأحد 21 ,رمضان 1421

محليــات

تفتيش 2700 محل خلال يومين
جولات مكثفة لأمانة العاصمة المقدسة على المحلات التجارية
* مكة المكرمة عبيد الله الحازمي:
قامت البلديات الفرعية التابعة لامانة العاصمة المقدسة بتفتيش 2700 محل تجاري وغذائي وذلك خلال اليومين الماضيين، حيث تبين وجود 257 محلا مخالفا منها تم اتخاذ الاجراءات النظامية بحقهم.
كما تم خلال تلك الجولات مصادرة 9095 كيلو و1015 لترا من المواد الغذائية الضارة ومصادرة 1019 من الأمتار والملابس والقطع التجارية المتفرقة, كما أصدرت الأمانة خلال نفس الفترة ما مجموعه 104 رخص مهنية و105 شهادات صحية.
أما في مجال النظافة فقد رفعت الأمانة من خلال أقسام النظافة بالبلديات الفرعية 3700 طن من النفايات وذلك خلال اليومين الماضيين كما تم رفع 5 أطنان من الصحف والمجلات ونقل 4 هياكل لسيارات خربة والقضاء على 7 من الكلاب العقور.
تجدر الاشارة الى ان الأمانة ما تزا ل توالي تكثيف هذه الأعمال نظرا لتزايد أعداد الزوار والمعتمرين بشكل كبير خاصة في النصف الأخير من هذا الشهر الكريم، وذلك من خلال التوجيهات المستمرة من معالي أمين العاصمة المقدسة د,م/ فؤاد بن محمد غزالي لضمان تقديم أفضل الخدمات للزوار والمعتمرين خلال شهر رمضان.
على صعيد آخر تواصل لجنة منع الأجانب من مزاولة التجارة تكثيف أعمالها وجولاتها التفتيشية وكانت اللجنة قد نجحت خلال شهر شعبان الماضي في المرور على أكثر من 500 محل تجاري للمعاينة والتدقيق والقت اللجنة القبض على 211 بائعا متجولا خلال تلك الفترة من المخالفين للأنظمة تم اتخاذ الاجراءات النظامية بحقهم.


أعلـىالصفحةرجوع
























[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved