أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 17th December,2000العدد:10307الطبعةالاولـيالأحد 21 ,رمضان 1421

الريـاضيـة

اللاعبون يتحدثون عن مشاعرهم
وبهذه المناسبة عبر عدد من لاعبي الفريق عن سعادتهم وفرحتهم بتحقيقهم لبطولة دوري الدرجة الثانية وصعودهم الى الدرجة الأولى حيث قال اللاعب فهد القحيزي أهدي هذا الفوز الى رئيس النادي ناصر بن سعد السديري الذي وقف معنا وساندنا والحمد لله الذي وفقنا وردينا الجميل لهذا الرجل ولكافة ابناء النادي.
* أما اللاعب منصور الجريد فقال ان تكاتف الجميع وتعاونهم ساهم بشكل كبير في تحقيق هذا الانجاز لنادينا الغالي ,, واهدي الفوز لرئيس النادي واعضاء مجلس الادارة والجماهير.
* وقال اللاعب طلال الونيس اننا كنا ننتظر هذه الفرصة منذ فترة وهي لحظة لن أنساها أبدا حيث توجنا مستوياتنا الجيدة بهذه البطولة الغالية التي أهديها الى الرجل الوفي والمخلص رئيس النادي الذي بذل الغالي والنفيس خدمة للفريق فله منا جميعا التحية والتقدير.
* أما اللاعب عبدالعزيز السعيدان فقال ان سعادتي لا توصف بصعودنا الى الدرجة الأولى التي نحن الاحق بها عطفا على ما قدمناه من مستويات طوال الدوري,, واهدي هذا الانجاز الكبير للرجل الاول في النادي ناصر بن سعد السديري الذي كان لدعمه ومساندته الأثر الكبير في حصولنا على هذه البطولة وصعودنا للدرجة الأولى.
* وأكد اللاعب بندر العساف ان هذا الانجاز جاء بجهد من إدارة النادي واللاعبين والجهازين الفني والاداري ومساندة جماهير النادي المخلصة,, فالحمد لله الذي وفقنا برد شيء مما قدمه لنا النادي وعلى رأسه رئيس مجلس الادارة ناصر بن سعد السديري وادعو الله ان يوفقنا في دوري الدرجة الأولى.
* وقال اللاعب عبدالله عسيري انني لا استطيع ان اصف مشاعري وفرحتي بهذه المناسبة الكبيرة,, واشكر رئيس النادي وجماهيرنا واعدهم ان شاء الله ان نقدم الافضل في دوري الدرجة الأولى.

أعلـىالصفحةرجوع
























[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved